أخر الأخبار
“من الحب ما قتل”.. عاطل يذبح خطيبته في الإسكندرية
“من الحب ما قتل”.. عاطل يذبح خطيبته في الإسكندرية

القاهرة - الكاشف نيوز

«لو بعدتى عنى هقتلك».. كلمات تهديد تلقتها فتاة فى العقد الثانى من العمر، من خطيبها بعدما ملت من تصرفاته الصبيانية وعدم مراعاة الله فيها، وطلبت الابتعاد عنه وفسخ الخطبة، لكنه لم يرض بالقسمة والنصيب، وسيطرت عليه فكرة شيطانية، فقرر أن ينتقم لكرامته وحبه لها بقتلها والتخلص منها للأبد.
كانت تلك هى النهاية لفتاة عشرينية تدعى «شيما.عرفة»، مقيمة أبوقير بمحافظة الإسكندرية، بعدما بدأت ثمرة الحب تنمو داخلها تجاه شاب يدعى كريم حميدو عبدالشافى، عاطل، مقيم العصافرة، منذ كانا أطفالا، واعتقد كل منهما أنه مجرد حب طفولى وانتهى، لم يعلما أن الصدفة ستلعب دورها ويتجدد ذلك الحب حينما يلتقيان بالجامعة، وحينها قرر الشاب خطبة الفتاة العشرينية.
مرت ٤ سنوات على خطبتهما وخلالها اكتشفت الفتاة أن الحب أوقعها فى فخ الغدر والخيانة من شاب لم يعرف من الحب سوى الأنانية، ازدادت الخلافات بينهما وطلبت الانفصال أكثر من مرة وكل مرة كان يأتى إليها بدموع التماسيح ويرجوها بعدم فسخ الخطبة، حتى طفح الكيل وعانت الأمرين من تصرفاته وسوء معاملته لها، فقررت فسخ الخطبة بلا رجعة، وبالفعل قامت بإرجاع الشبكة لأهله، استشاط الشاب غيظا حينما أغلقت كل الأبواب التى تؤدى إليها، وشعر بإهانة لمشاعره فعزم على التخلص منها.
كان الشاب يعلم موعد ذهابها للعمل، وبعد مرور أقل من شهر على فسخ الخطبة توجه فى التاسعة صباحًا نحو منزلها وانتظرها، فوجدها برفقة نجل خالتها، فطلب منه الابتعاد حتى يحاول إقناعها بالرجوع، وحينها أقدم نحوها وأخذ يعاتبها ومستنفذا آخر محاولاته فى الرجوع إليها، لكنها أبت، فطلب منها أن تذهب وتحضر باقى أشيائه المتبقية وهى «سلسة فضة»، قائلا: «يعنى مفيش فايدة؟!.. طيب اطلعى هاتى باقى حاجتى»، صعدت الفتاة المسكينة إلى منزلها وجاءت بطلبه، توقعت أنه بهذا الشكل تقبل الوضع لكنها لم تعلم أنه يدبر للانتقام منها، وحينما جاءت استقبلها بضربة أعلى رأسها بواسطة زجاجة واستغل خلو الشارع من المارة واصطحبها داخل غرفة كهرباء مهجورة، وحينما حاولت الضحية الاستغاثة أخذ يسدد لها عدة طعنات عشوائية بالوجه والرقبة والبطن بواسطة «عنق الزجاجة»، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه وتركها جثة هامدة وانصرف.
مرت ١٠ ساعات وأهل الفتاة يبحثون عنها هنا وهناك ولم يلمحوا لها طرفا، ومع دقات الساعة ٧ ليلًا تلقوا خبر قتل نجلتهم، حينما توجه المتهم لقسم الشرطة لتسليم نفسه واعترف بجريمته الشيطانية، فتحفظت عليه قوات الأمن وأرشد عن مكان الجثة، وتحرر المحضر اللازم وقررت النيابة حبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.