أخر الأخبار
معلومة لا تعرفها عن العلاقة الحميمة
معلومة لا تعرفها عن العلاقة الحميمة

عمان - الكاشف نيوز

معلومة لا تعرفها عن العلاقة الحميمة: الشباب أقل من 30 عام أضخم حظًا حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلومة لا تعرفها عن العلاقة الحميمة: الشباب أقل من 30 عام أضخم حظًا .

هناك معلومة سائدة عن النشوة خلال العلاقة الحميمة تكشف النقاب عن الفتاة أضخم حظاً من الرجل لأنها قد تشعر بالنشوة أضخم من مرة خلال العلاقة الواحدة أما الرجل فلا يشعر بها سوى مرة واحدة مع القذف.

وأثبت صحيفة webmd المعني بالصحة أن هذه المعلومة خاطئة وأن كليهما يمكن أن يشعر بالنشوة أضخم من مرة خلال اللقاء الواحد، ولكن الشباب أقل من عمر الثلاثين أضخم حظاً لأن فرصة تكرار النشوة لديهم أضخم.

وفي هذا الصدد أشار الموقع أن هناك فرقا بين النشوة والقذف، حتى وإن كانا يقعان في نفس الوقت عند أغلب الشباب، ولكن الحقيقة أنه يمكن أن يشعر الرجل بالنشوة قبل القذف أو في نفس الوقت أو حتى بعد القذف مباشرة وغالباً ما يحدث ذلك للرجال فوق عمر الأربعين.

برجاء اذا اعجبك خبر معلومة لا تعرفها عن العلاقة الحميمة: الشباب أقل من 30 عام أضخم حظًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .