أخر الأخبار
عباس وحكومته يستغلون الانضمام لمنظمة الانتربول بهدف تصفية الحسابات مع الخصوم السياسيين
عباس وحكومته يستغلون الانضمام لمنظمة الانتربول بهدف تصفية الحسابات مع الخصوم السياسيين

رام الله - الكاشف نيوز: كشفت وثيقة رسمية مسربة من مكتب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الفلسطيني دكتور رامي الحمد لله عن اجتماع قريب سيجمع الحمد لله مع الأمين العام لمنظمة الانتربول في  التاسع من شهر مارس المقبل .

وتضمنت الوثيقة مقترحات للنقاط الواجب اثارتها خلال الاجتماع من قبل رئيس الوزراء الفلسطيني، وكان من أهمها بند يتعلق بملاحقة الاشخاص المطلوبين للقضاء الفلسطيني .

وقد بات واضحا حسب  مراقبين في الاراضي الفلسطينية ان الرئيس عباس وحكومته لا يدخروا جهدآ في سبيل ملاحقة المعارضين السياسيين لنهج حكومة عباس، ويبدوا أن منظمة الانتربول ستكون احدى أهم الأدوات التي سيتم  استغلالها لتحقيق هذا الهدف  .

وأضاف المراقبون ان الرئيس عباس ومن خلال سيطرته و سطوته على النيابة العامة، وعلى الجهاز القضائي الفلسطيني، سيكون عباس قادرآ على  اصدار توجيهاته لترتيب اتهامات  وملفات وأحكام يتم  ترتيبها مسبقآ بهدف استخدامها لدى منظمة الانتربول  .

وكان مدير مكتب الشرطة الدولية الفلسطيني (إنتربول)، العقيد محمود صلاح الدين، قد أكد في وقت سابق من الشهر الجاري بأن مكتب (إنتربول) الفلسطيني، بدأ إجراءات الملاحقة الدولية، لعدد من  المطلوبين للقضاء الفلسطيني.