أخر الأخبار
“أخرج أمعاءه وفصل رأسه”.. جريمة مأساوية تهز القليوبية
“أخرج أمعاءه وفصل رأسه”.. جريمة مأساوية تهز القليوبية

القاهرة - الكاشف نيوز

اعترف المتهم بقتل زوج شقيقته فى القليوبية بتفاصيل الجريمة قائلًا: "إنه أقدم على طعن المجني عليه حتى أخرج أمعاءه وفصل رأسه عن جسده بسبب إهانته المتكررة لشقيقته، ومطالبته بممارسة الشذوذ معه.

يقول الشاب العشريني أمام أورقة المحققين، إن القتيل هو نجل خالته رحل من محافظة قنا وأتينا إلى العمل سويًا بمخزن حديد بميت حلفا بقليوب، من أجل العمل والإنفاق على أهلنا.

وتابع المتهم، أن الحال انقلب على عاقبيه فالحياة الطبيعية تبدلت وأصبحت الإهانة المتكررة لشقيقته روتين يومى التى غضبت بالزواج منه، بالإضافة إلى قيامه بأهانتى دائمًا والتقليل منى أمام زملائنا فى العمل.

واستكمل المتهم: "حاولت التغلب على معاملته السيئة فكنت أنصحه دائمًا وفى الفترة الأخيرة زادت معاملته السيئة حيث كنا نعيش بحجرة واحدة بالمخزن الذى نعمل فيه، وكان يردد أنه يريد ممارسة الشذوذ معى وكنت لم انتبه لذلك واعتبره هزار.

ويستكمل: "يوم الواقعة خرجنا للسمر سويًا بإحدى قرى مدينة قليوب، وعند عودتنا أشهر سلاحة في وجهى وطعنني به ليرغمنى على أن يمارس الشذوذ الجنسي، مرددا "تعالى أنت بدل أختك" فأثار حفيظتي، واستخلصت المطواة منه وطعنته فى بطنه حتى خرجت أمعاءه ثم فصلت رأسه عن جسده وألقيت رأسه وجسده بالترعة.

حرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.