أخر الأخبار
تعرض لمؤامرة دولية .. طبيب يقتل زوجين من جيرانه أمام أطفالهما
تعرض لمؤامرة دولية .. طبيب يقتل زوجين من جيرانه أمام أطفالهما

الكاشف نيوز - وكالات

أطلق طبيب النار علي زوجين من جيرانه أمام أطفالهما الثلاثة، كان يساعدان والدته في نقل أثاث المنزل في السيارة الخاصة.

وزعم الطبيب، أنه كان يعتقد أنهما ينتميان لعصابة ربما تعتدي علي والدته، بسبب تورطه في قضايا مالية عبر شركات الإنترنت منذ فترة، وأنهما جاءا للانتقام، وذلك في اعترافه أمام جهات التحقيق.

وألقت الشرطة القبض علي الطبيب من منزله، وبالتفتيش عثرت على مسدسين واثنين من البنادق، أحداهما استخدمها في إطلاق الرصاص.

وبدأت الواقعة عندما كان الزوجان يساعدان جارتهما "والدة الطبيب" في نقل الأثاث بسيارتهم الخاصة، حينها أطلق الطبيب النار على الزوجين من شرفة غرفته، بينما كان الأطفال الثلاثة أبناء الضحايا في محيط مسرح الجريمة، ومات الزوج في الحال، فيما ماتت الزوجة بعد ساعات من نقلها للمستشفى.

وقال شقيق الزوج، إن القاتل يعلم جيداً أنهم جيرانه ، مستنكراً أن تقع الجريمة بهذا الشكل من الطبيب الذي عاش بينهم في الحي لسنوات دون أية مشاكل، بل ان العائلتين كانت تربطهم صداقة، موضحاً أنه لا يعلم لماذا ارتكب الطبيب هذه الجريمة.

وقال الطبيب البالغ من العمر 56 عاماً في التحقيقات إنه كان يخشي علي حياته بعد أن تورط في مؤامرة مالية دولية، وأنه كان يتلقى تهديدات عبر الإنترنت.

وقال المحقق أنه يشك بأن الطبيب ارتكب الجريمة دون سبب واضح، ومن المرجح أن يكون ارتكب الجريمة تحت تأثير كمية كبيرة من الأدوية التي أفقدته توازنه، وسحبت جهات التحقيق عينة من دمه للتحليل لكنها لم تظهر حتي الآن وهي من ستعلن عن لغز هذه الجريمة الغامضة، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتخرج الطبيب روبرت فضل المتخصص في طب الأسرة منذ 28 عاماً، من مركز العلوم الصحية بجامعة تكساس.