أخر الأخبار
بسبب خلافاتهما المستمرة.. أب يقتل ابنه في سوهاج
بسبب خلافاتهما المستمرة.. أب يقتل ابنه في سوهاج

القاهرة - الكاشف نيوز : شهدت قرية "جزيرة أولاد حمزة" بمركز العسيرات، جنوب محافظة سوهاج، ظهر اليوم، جريمة بشعة قتل فيها أب ابنه، حيث تفاقمت الخلافات بينهما وبلغت حد اعتداء الابن بالضرب على أبيه، فرد الأب بغرس مطواة قرن غزال في قلب ابنه.

وأُلقي القبض على الأب الذي أرشد عن المطواة وأُحيل إلى النيابة العامة للتحقيق بإشراف المستشار معتز بريري، المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج.

وكان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مستشفى المنشأة المركزي بوصول فهد محمود محمد (22 عامًا، عامل، من نجع "القلعاية" التابع لقرية جزيرة أولاد حمزة) مصاب بجرح نافذ بالصدر ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.

وأكدت تحريات العميد حسين حامد، مدير مباحث سوهاج، أن وراء الجريمة والده محمود محمد علي (60 عامًا، مزارع) بسبب خلافاتهما المستمرة وسوء سلوك المجني عليه .

وأضافت التحريات أن الابن عاق لوالديه ودائم الاعتداء عليهما بالضرب، بالإضافة إلى إدمانه الحبوب المخدرة وغيابه عن المنزل لأيام.

ويوم الجريمة نشبت مشادة بينهما، ووجّه الأب النصيحة لابنه بالإقلاع عن المخدرات والامتناع عن مرافقة أصدقاء السوء، إلا أن الابن تطاول على والده بالسب والشتم ثم ضربه بعصى فاستل الأب مطواة وطعن ابنه مرات كانت إحداها في القلب.

وخلال التحقيق، لم يبد الأب ندمه، وقال إن ما فعله كان ينبغي أن يتم منذ سنوات لأن نجله سيئ السير والسلوك ودائم الاعتداء عليه وعلى والدته بالسب والشتم والضرب.