أخر الأخبار
أبناء غزة من المركزية ومستشاري الرئيس يباركون الإجراءات القمعية ضد غزة !!!
أبناء غزة من المركزية ومستشاري الرئيس يباركون الإجراءات القمعية ضد غزة !!!

يتعرض قطاع غزة الآن لمجزرة جديدة طالت كل موظفي غزة المدنيين والعسكرين في لقمة عيشهم والتي سممت قبل ذلك بالخصم والإحالة على المعاش الإجباري المبكر ..

ليصل الحد بسلطة رام الله لوقف رواتب جميع موظفي السلطة دون رحمة بأطفال وآباء وأمهات وطلبة هؤلاء الموظفين ومن يعولون ..

والأخطر أن أعضاء المركزية والمستشارين من غزة هم أول من بارك وشجع الرئيس بأخذ هذه القرارات الظالمة بحق أبناء غزة .. علماً بأن رواتبهم ورواتب أسرهم لم تتعرض لأي خصم أو إيقاف فهل هذا ثمن مشاركتهم في الجريمة .. ولماذا هذه القرارات تنفذ الآن بحق غزة ؟!! فإن كان المقصود حماس وحكمها لغزة فهي تحكم غزة منذ أكثر من عشرة سنوات ؟!!

ليعلم كل شرفاء الشعب الفلسطيني أن غزة هي مليونية فتح .. هي التي تصدت لأبشع ثلاث حروب متوالية دون أن تئن ..

غزة التي قدمت عشرات الآلاف والجرحى والأسري .. ومازالت يوميا تودع مزيداً من الشهداء على مذبح الحرية والعودة وفك الحصار ..

إن ما يحدث لغزة لا يستوعبه عقل !!.. حصار صهيوني وحصار من ذوي القربى إلى أن وصل بسكان غزة القول أن المحاصر والقاتل لسكان غزة هم أبناء جلدتنا في رام الله وليس الإحتلال الصهيوني ..

ما هو ذنب سكان غزة أن تصادر عائداتهم من الضرائب وألا يحصلون على حقهم فيما تقدمه الدول المانحة والعربية للسلطة وهذا حق مكتسب لكل الشعب الفلسطيني ؟!.. أين أنتم يا قيادة منظمة التحرير ؟!.. أين أنتم يامركزية وثوري فتح ؟!.. أين الجبهتين الشعبية والديمقراطية ؟!.. أين حزب الشعب والعربية وكل التنظيمات من هذه المجازر التي يتعرض لها القطاع ؟!..

لم يعد لكم قيمة فقد خذلتم شعبكم وهان عليكم مصابهم .. وبذلك أنتم جميعاً مشاركين في الجريمة .. لا بل تلهثون على موقع في المجلس الوطني .. وشعبكم في غزة يتعرض لأبشع مجاعة وجرائم ضد إنسانيتهم ..

هل تنتظرون أن يقوم الإحتلال بإنزال المواد الغذائية بالطائرات لسكان غزة والله عيب والعيب من أهل العيب ليس بعيب .. كفاكم تغافل وغياب.