أخر الأخبار
لاعب كرة قدم يخطف أردنية من خطيبها في الكويت
لاعب كرة قدم يخطف أردنية من خطيبها في الكويت

الكاشف نيوز - وكالات

كشفت وسائل اعلام كويتية ان شخص من غير محددي الجنسية 'البدون' عن تورطه في جرائم سلب وخطف وافدتين وهتك عرضهما. 
وقالت المصادر إن إحدى دوريات حولي رصدت مركبتين تقوم احداهما بمطاردة الأخرى فتم توقيفهما وتبين ان الأولى بها وافد سوري والأخرى بها «بدون» وهو لاعب كرة قدم في أحد الاندية .
وأضافت وسائل الاعلام الكويتية انه تم اقتياد الشخصين الى أحد مخافر حولي، وبسؤال السوري قال ان المدعى عليه أوقفه حيث كانت ترافقه خطيبته الاردنية زاعما انه رجل مباحث وطلب من الفتاة ان ترافقه في سيارته باعتبارها مخالفة للقانون، وطلب من خطيبها السوري أن يلحق به الى مخفر السالمية رافضا محاولاته بأن يكون برفقة خطيبته داخل مركبة المتهم.
وبحسب الوسائل ذاتها ، أردف السوري قائلاً: توجهت إلى المخفر وتم ابلاغي بأن الواقعة ربما تكون انتحال صفة رجال أمن فسارع الى منزل خطيبته وإذا به يشاهدها تنزل من مركبة «البدون» فبدأ بمطاردته.
وأشارت الى ان رجال الأمن اخضعوا المدعى عليه «البدون» للتحقيقات حيث اعترف بانتحاله صفة رجال الأمن وسبق له ان استولى على أموال وافدين بهذه الصفة، كما استدرج وافدتين آسيويتين بزعم مخالفتهما لقانون العمل واعتدى عليهما في ساحة ترابية.
واكدت في تقرير بشأن الواقعة رفع الى مدير عام مديرية امن محافظة حولي اللواء عابدين العابدين والذي وجه باستدعاء الوافدة الاردنية والتي اسهم خطيبها في انهاء ممارسات اللاعب غير الشرعية، كما وجه ايضا بإحالة اللاعب الى المباحث الجنائية للوقوف على هوية المجني عليهم، سواء وافدون تعرضوا للسلب او الوافدتان اللتان تعرضتا للخطف والاعتداء بالاكراه في ساحة ترابية وتاريخ ارتكاب اللاعب للوقائع المذكورة، مع ارفاق قضية السوري والاردنية في ملفات احالة اللاعب، وكذلك افاداته بأنه يرتكب هذه الوقائع بصفة مباحث وانطلاقا من خشية الوافدتين من الاحتكاك مع رجال المباحث ظنا منهما انهما قد تبعدان عن البلاد حال ابلاغهما عن وقائع تعرضهما للاعتداء أو السلب.