أخر الأخبار
بمساعدة عاطل.. مدير مدرسة يقتل عاملًا بسبب الآثار
بمساعدة عاطل.. مدير مدرسة يقتل عاملًا بسبب الآثار

القاهرة - الكاشف نيوز

استدرج مدير مدرسة وعاطل بمركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا، عاملا بشركة مياه الشرب بأسيوط، وأطلقا عليه الرصاص، فسقط قتيلاً، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما على تجارة الآثار.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير مباحث المديرية، بالعثور على جثة لرجل في العقد الثالث من عمرة مقتولًا بمقابر مركز ملوي، جنوب محافظة المنيا.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة المقدم عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي جنوب المنيا، والمقدم علاء جلال رئيس مباحث مركز ملوي والعميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، توصل إلى أن الجثة لشخص يدعي "محمود. ح" 31 سنة، عامل بمحطة المياه بقرية جرف سرحان بمركز ديروط بأسيوط، وأنه لقي مصرعه متأثرًا بطلق ناري بالرأس.

وتوصلت التحريات أيضًا إلى أن المتهمين هما "ر ، ك" 55 سنة، مدير مدرسة إعدادي بديرمواس و"أ ، ن" 35 سنة، عاطل مقيم ملوي، وأن المتهمين قاما باستدراجه للمقابر، وأطلق الرصاص عليه من سلاح، كان بحوزة المتهم الثاني بسبب خلافات مالية بينهم على تجارة الآثار، التي قاموا ببيعها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.