أخر الأخبار
حياتك الجنسية بحاجة إلى توابل !
حياتك الجنسية بحاجة إلى توابل !

عمان - الكاشف نيوز

إذا كنت تعتقدين بأن حياتك الجنسية بحاجة الى بعض المجاملات لكنك لست متأكدة لماذا، فقد وجدنا لك بعض الأسباب الشائعة جدا والتي قد تشير لمرور علاقتك بمطب عاطفي صعب ولكن مؤقت.

الإجهاد أكثر من اللازم

الإجهاد يمكن أن يرمي بظلاله الثقيلة على حياتك ورغبتك الجنسية. فكلما زاد إنشغالك في العمل أو المصاريف، كلما تراجعت قدرتك على القيام بأي نشاط في غرفة النوم. إذا تراجعت حياتك الجنسية، فكري بما يجري في حياتك؛ على الإرجح بأنك ستجدين بأنك مشغولة جدا من ضمن عوامل أخرى. خذي بعض الوقت للتحدث حول ما يضايقك حتى تتمكني من إيجاد طريق العودة إلى غرفة النوم.

 

لا يوجد وقت كاف

بين العمل والطبخ والتنظيف، لا تجدين الوقت للجنس؟ هذه مشكلة شائعة والمفتاح هو إيجاد الوقت. المغسلة المليئة بالصحون يمكن أن تنتظر، وكذلك كومة الثياب التي تحتاج الى تنظيف. أطلبي المساعدة، انجزي المهام بأوقات محددة خلال الاسبوع واتركي عطلة نهاية الاسبوع لك ولزوجك.

 

قلة الألفة

عدم وجود وقت لحياتك الجنسية لا يعني بأن تتوقفي عن الشعور بالجاذبية والألفة والتقرب من زوجك. عندما يسرقك جدول عملك من زوجك، وتلاحظين بأنكما لا تجلسان مع بعضكما البعض كثيرا، خذي الوقت لإعداد بعض القهوة أو المشروبات المفضلة وأبحثي عنه – تعرفا على بعضكما البعض من جديد – غالبا ما تعيد هذه اللقاءات أو المواعيد العابرة الحرارة للعلاقة. (لا تتحدثا عن المشاكل بل عن المشاعر).