أخر الأخبار
قف وفكر يازهار .. فتح رائدة العمل الكفاحي بكل أشكاله
قف وفكر يازهار .. فتح رائدة العمل الكفاحي بكل أشكاله

فوجئ الجميع بتصريحات الزهار الخطيرة باتهام أبناء فتح بالجواسيس وهذا ليس بجديد على الزهار فسبق أن اتهم أبو عمار بالخيانة لكن ليعلم الزهار ومن يسير في ركب الزهار أن فتح هي رائدة الكفاح المسلح قبل نشأة حماس بعشرات السنوات فتح من لقنت العدو درساً قاسياً في قلعة الشقيف والجنوب بلبنان.

فتح من قدمت مئات الآلاف من الشهداء والأسري .. فتح من قدمت قياداتها للشهادة أمثال أبو عمار وأبو جهاد وأبو إياد وأبو يوسف النجار والكمالين ومعظم قياداتها .. فتح من طلبت وشجعت مصر للضغط على الجميع من أجل المصالحة .. لكن سؤالي لحركة حماس أين أنتم من هذه التصريحات التي تسيئ لكم قبل أن تسيئ لفتح .

نعم نتفهم جملة الاعتراضات على المجلس الوطني وطريقة انعقاده نحن والكثير في فتح وغيرها اعترضنا على ذلك لكن لا يجوز بحال من الأحوال ولن نسمح للزهار وغيره أن يتهم أبناء حركة فتح بهذه الاتهامات  القذرة

هذا عيب أن تتلفظ شخصية مركزية وعضو مجلس تشريعي وقائد في حماس بهذه التهم الكاذبة.

أبناء فتح تعالوا على جراحهم ومدوا أيديهم لحماس من أجل الوطن والوحدة الوطنية ليس من أجل إنسان مثل الزهار يعشق الحقد على فتح وأبنائها .. وتصريح الزهار وغيره في حركة حماس يثبت أن حماس لا تريد المصالحة .. وإن كان الأمر غير ذلك على حماس أن تحاسب الزهار على تصريحه وعليه كما خرج للإعلام واتهم فتح بذلك أن يعود ويعتذر عن تصريحه الكاذب ولا يقبل اعتذار أي قائد آخر في حماس هو من اتهم وعليه الاعتذار.