أخر الأخبار
مجهولون يحرقون مقر نادي الرمثا
مجهولون يحرقون مقر نادي الرمثا

عمان - الكاشف نيوز

اضرم  مجهولون ظهر امس الجمعة النار في مقر نادي الرمثا الرياضي بعد ان قاموا بخلع وكسر بوابات النادي وحرق غرفة امين الصندوق محمد سمارة وامين السر ادم صياحين وسرقة جهاز كمبيوتر موجود في الادارة، حيث اتلفت جميع الوثائق وجوازات سفر اللاعبين الموجودة وفق رئيس النادي عبد الحليم سمارة.
ولم يستبعد سمارة ان الحريق كان متعمدا من قبل اشخاص قاموا بخلع وكسر الابواب وحرقوا غرفة امين السر وامين الصندوق واتلفوا جميع الوثائق الموجودة فيه. 
يذكر ان حريقا شب بغرفة امين السر وامين الصندوق بالنادي قبل عام ولم تعرف الاسباب او المتسبب لغاية اللحظة.
 وقال امين السر «ان الفعل متعمد ويهدف الى التأثير على معنويات اللاعبين»، مشيرا الى ان هذا الحادث طال جمع ابناء الرمثا ومشجعي النادي مؤكدا انه  تم اتلاف وثائق تخص اللاعبين بخاصة الفئات العمرية  وتم ابلاغ الاجهزة الامنية فيما لم يتم الادعاء على شخص او مجموعة محددة وبين الصياحين ان هذا الحادث لن ولم يؤثر على مسيرة النادي ولن تخفض معنوياته ومسيرته حيث سيتابع اجراءات السفر الى معسكره في قطر نهاية الشهر الجاري.
ولاقى الحادث استياء جميع مشجعي النادي وابناء الرمثا مؤكدين انه موجه لهم جميعا بغض النظر عن دوافعه مهما كانت وحضرت الاجهزة الامنية الى المكان وبدأت البحث والتحري ورفع البصمات للكشف عن الفاعلين بأسرع وقت ممكن . 
المجالي يتفقد
تفقد رئيس المجلس الأعلى للشباب د. سامي المجالي أمس الجمعة، مقر نادي الرمثا الرياضي، وإطلع على حجم الخسائر التي لحقت به، جرّاء الحريق الذي أصابه فجر أمس.
المجالي الذي قام بزيارة إلى مقر النادي فور تلقيه الخبر يرافقه مدير الأندية والهيئات الشبابية في المجلس عماد الرفايعة ومدير شباب اربد د. حمزة العقيلي، استمع من رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة عن حجم الأضرار التي اصابت النادي والتي جاءت عقب قيام مجهولين باقتحامه وإضرام النار في أروقته، بما أتى على كامل مرافقه من أثاث وسجلات مالية وإدارية وجوازات سفر للاعبين وجهاز حاسوب
المجالي أعرب عن أسفه لما أصاب النادي من أضرار، منوها الى أن المجلس سيقف إلى جانب النادي في محنته حسب الامكانات المتاحة، باعتباره أحد الأندية العريقة وذراعا اساسيا للمجلس في تنفيذ خططه وبرامجه، مثلما أشاد بالأجهزة الأمنية التي تعاملت مع الحادث وقدرتها على تقديم الفاعلين للقضاء العادل.