أخر الأخبار
السفير السوري يصف عبيدات بالمرتزق المعتوه
السفير السوري يصف عبيدات بالمرتزق المعتوه

عمان - الكاشف نيوز :هاجم السفير السوري في عمّان، اللواء بهجت سلميان، مساء الخميس، النائب عبدالله عبيدات، للمرة الثانية في أقل من (48) ساعة، حيث وصفه بـ"الشتّام البذيء، والمرتزقُ القطَرِيُّ المعتوه".

وقال سليمان في منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "المرتزق الشتّام ، المدعو : عبدالله عبيدات .. لن نقول لهذا الشتّام البذيء، ما يُسَمَّى " عبدالله عبيدات"، أكْثرَ ممّا قاله له وعنه (أحرار عشيرة العبيدات) - وخاصة أنّ هذا السّفِيه لم يَرَ في كُلّ بذاءاتِهِ بِحَقّ الشعب السوري، وبِحَقّ أسَدِ بلاد الشام، إلا " شَدْواً جميلا !"-، بِدَلِيلِ ما قاله في ختام مظبطته الشتائمية البذيئة، تعليقاً على بيان المكتب الصحفي للسفارة السورية في "عمّان"، وطبعا دون أنْ ينسى هذا المرتزقُ القطَرِيُّ المعتوه، بٍأنْ لا يكتفي بِتَنْصِيبِ نَفـْسِهِ مُمَثِّلا للشعب اﻷردني، بل نَصّبَ نَفْسَهُ أيضاً، مُمَثّلا للشعب السوري!".

وكان عبيدات رد على بيان السفارة السورية بالقول (إنني أربأ بنفسي، أن أنزلها إلى الحضيض الذي نزل إليه سفير سوريا في اﻷردن، وسأبفى مثالا للنائب المسؤول ابن عشيرة العببدات وابن عشائر لواء بني كنانة وكافة العشائر التي كظمت غيظها على الرغم من غضب اﻵلاف من أبنائها وقدرتهم على الرد باﻷسلوب الذي يفهمه سفير سوريا في اﻷردن)!.

وأضاف السفير السوري بهجت سليمان "بأنّ ما ينطبق على هذا المرتزق النفطي ـ في اشارة الى النائب عبيدات ـ هو :( إذا لم تٓسْتَحِ، فقُلْ ما شِئْتْ .. ولكنّ الشرفاءٓ، بالمْرْصاد لِكُلّ مَنْ يتطاول على الدولة الوطنية السورية).