أخر الأخبار
6 نصائح للتغلب على الخجل في العلاقة الحميمة..اتبعيها !
6 نصائح للتغلب على الخجل في العلاقة الحميمة..اتبعيها !

عمان - الكاشف نيوز

بسبب غياب الثقافة الجنسية في مجتمعاتنا العربية وكثرة انتشار الأعراف والتقاليد التي تُصوّر من علاقة الجنسية على أنها موضوع من المحظورات ولا يجب التحدث عنه أو مناقشته، تشعر العديد من الفتيات المُقبلات على الزواج والعرائس بالخجل، وقد يُصبح هذا الشعور عائقا بينهن وبين السعادة الزوجية، بحيث يتذمر الزوج من الخجل الدائم لزوجته ولا يصل معها إلى المتعة.

وللتغلب على الشعور بالخجل في العلاقة الحميمية سنُعرفك على أبرز الخطوات التي عليك اتباعها، حتى تستطيعين إسعاد زوجك والاستمتاع معه بالعلاقة الحميمة التي تُقرب بينكما أكثر.

-المغازلة:

لكي تتغلبي على خجلك، اعتادي على مُغازلة زوجك حتى وإن كنت غير قادرة على فعل ذلك أثناء تواجدكما سويا، يُمكنك إرسال رسائل نصية، تُعبرين فيها عن اشتياقك واحتياجك له، وبالتالي هذا سيكسر حاجز الخجل بينكما.

-كوني سخية في الحب مع زوجك:

مما لا شك فيه أنك تعشقين زوجك كثيرا وإلا ما كنت قبلت الزواج منه، لكن شعورك بالخجل يمنعك من إغداقه بالحب، هذا ما سيجعل الزوج يُفكر بشكل سلبي في شعورك نحوه، لهذا كوني سخية معه في الحب واغمريه بحنانك وعطفك، وهذا سيسهل عليك الأمر في العلاقة الحميمية التي أساسها الحب والمشاعر الجياشة.

-هيئي الجو المناسب للعلاقة الحميمة:

خلق جو رومانسي في المنزل من شموع وموسيقى هادئة، ورائحة عطرة سيُساعدك للتغلب على خجلك، وبالتالي ستتخطينه وتُطلقي العنان لمشاعرك.

-كوني مثيرة:

اهتمامك بمظهرك وارتداءك لملابس مثيرة وجذابة، سيجعلانك تتخطين خجلك، وستثقين في نفسك أكثر، وبالتالي سيزيد تأثيرك على زوجك .

-التمهيد للعاقة الحميمة:

تحتاج العلاقة الحميمة لتمهيدات حتى تكونين متحمة لها أكثر، ومن بين الأفكار التي يُمكنك تجربتها، الخروح لعشاء رومانسي رفقة زوجك، أو تحضيره في المنزل.

-الرقص برومانسية رفقة زوجك:

يُمكنك أيضا أن ترقصي مع زوجك رقصة رومانسية، تتبادلان فيها المشاعر، وأنتِ تنظرين إلى عينيه بشكل مُباشر، هذا سيزيل عنك الخجل، ويجعلك أكثر جرأة.