أخر الأخبار
قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة والقدس المحتلة
قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة والقدس المحتلة

رام الله-الكاشف نيوز: لليوم الثالث على التوالي تواصل قوات الاحتلال حملة مداهماتها الواسعة في الضفة الغربية وخاصة محافظة الخليل، إذ اعتقلت الليلة نائبا في المجلس التشريعي واستدعت أسيرا محررا، وداهمت العديد من المنازل وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها، فيما وقعت مواجهات عدة بين الشبان وقوات الاحتلال في مختلف مناطق الاقتحامات.


ففي القدس اعتقلت قوات الاحتلال النائب في المجلس التشريعي الدكتور "إبراهيم أبو سالم" من بلدة بير نبالا شمال غرب القدس المحتلة.

وفي الخليل داهمت قوات الاحتلال منازل كل من نبيه ومحسن الشرباتي وفتشتها بحثا عن مالك نبيل الشرباتي، غير أنه لم يكن يتواجد في المنزل.


واقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن محمد صادق القواسمي وأبنائه مازن القواسمي وأسامة القواسمي، ومنزلي الأسيرين حازم وحاتم القواسمي في مدينة الخليل.


كما اقتحمت قوات الاحتلال منزلي الأسيرين المحررين أنور عبد الرحيم حرب في بيت أولا ومحمود الشروف في نوبا، حيث سلمته بلاغا لمراجعة مخابراتها، كما اقتحم أيضا منزل المواطن صالح عواد في مدينة يطا، واندلعت مواجهات مع الشبان في المنطقة.


وفي السياق جرت مواجهات عديدة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال في العديد من المناطق تزامنا مع الحملة التي ينفذها الاحتلال في البلدات والمدن الفلسطينية.


فقد دارت مواجهات عنيفة في منطقة الحريقة والكسارة بالمنطقة الجنوبية بالخليل أثناء اقتحام قوة من جيش الاحتلال لحي الحريقة، حيث قام بإطلاق قنابل الغاز والصوت بكثافة تجاه المنازل.


و تصدى عدد من الشبان لقوات الاحتلال المتمركزة في منطقة الحاووز الثاني في مدينة الخليل، حيث رشقوا قوات الاحتلال بالحجارة، فيما جرى إطلاق كثيف للأعيرة النارية وقنابل الغاز والصوت في المنطقة.

وفي بيت لحم،اعتقلت قوات الاحتلال الشاب حسين ابراهيم الشامي بعد اقتحام قرية بتير غربي المدينة.