أخر الأخبار
الأمير علي يُشيد بمنتخب تحت «22» عاماً
الأمير علي يُشيد بمنتخب تحت «22» عاماً

عمان - الكاشف نيوز

عبر الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة اسيا ورئيس الهيئة الننفيذية لاتحاد كرة القدم عن فخره واعتزازه بالنتائج التي يحققها نشامى المنتخب الوطني تحت 22 سنة بالنسخة الاولى من نهائيات كأس اسيا والتي تقام حاليا بسلطنة عُمان.
وكان سمو الأمير علي قد اجرى امس اتصالا هاتفيا  مع المدير الفني لمنتخبنا الوطني اسلام ذيابات، اشاد من خلاله بالأداء المميز الذي قدمه النجوم خلال البطولة متمنيا ان تتواصل مسيرة الانجازات في البطولة، حيث اكد سموه بأنه سيكون متابعا للمواجهة المقبلة امام  السعودية في الدور قبل النهائي.
وفي تصريح صحفي صدر عن مكتبه اعتبر سموه ان ما حققه نشامى منتخب تحت 22 سنة يؤكد ان كرة القدم الاردنية تسير في الاتجاه الصحيح واضاف «وصولنا الى الدور قبل النهائي في البطولة الاسيوية ووسط اجواء من التنافس مع اقوى منتخبات القارة يؤكد ان مستقبل الكرة الاردنية يسير في الاتجاه الصحيح».
وقال سموه «المنتخب الوطني تحت 22 سنة جاء من خلال احد بنود الاستراتيجية التي كان وضعها المرحوم محمود الجوهري بفكره وخبرته العالية في التخطيط من اجل تواصل إنجازات الكرة الاردنية ونحن اليوم نجني ثمارها».
واضاف سموه «الحمد لله النشامى قطعوا مشوارا صعبا وحققوا العلامة الكاملة في كل مبارياتهم فهم تصدروا مجموعتهم بالتصفيات بدون خسارة وهم اليوم بالدور قبل النهائي بالنهائيات بدون خسارة ايضا وكلي ثقة بانهم قادرون على المضي ابعد من ذلك لانهم يقدمون الاداء الفني العالي ويتمتعون بالروح العالية ليسعدوا كل ابناء الوطن».
وحيا سموه النشامى اللاعبين وكذلك الجهاز الفني الوطني بقيادة المدير الفني اسلام ذيابات وكل اعضاء الجهازين الفني والاداري والطبي واثنى عليهم وقال «كلي ثقة بما يقدمه الجهاز الفني الوطني وهو يؤكد بفضل ما حققه من نجاح قدرة المدرب الاردني على الانجاز كلما اتيحت له الفرصة».
وجدد سموه تأكيده بان كافة المنتخبات الوطنية مدعوة اليوم لتحقيق اعلى درجات الانجاز في كافة مشاركتهم لان كرة القدم الاردنية بفضل تماسك اركانها والجهود المشتركة من الجميع اضحت في المقدمة ولا يمكن ان نعود الى الخلف بفضل هذا التعاون والدعم من جميع اركان اللعبة».