أخر الأخبار
شاب يقتل إيطاليًا شاذًا جنسياً
شاب يقتل إيطاليًا شاذًا جنسياً

القاهرة - الكاشف نيوز

في واقعة منكرة لقي ستيني إيطالي الجنسية مصرعه علي يد شاب بعدما قام الأول بتصوير الأخير في أوضاع مخلة بالآداب بعد ممارستهما الفجور سويًا مقابل حصول الجاني على مبلغ 20 جنيهًا ما أثار حفيظته وقام بقتله.

وترجع أحداث الواقعة  عندما تبلغ للمقدم علاء بشندي رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول  من شرطة النجدة بشخص متوفى بالطابق الأرضي بالعقار رقم  8 بشارع ابن أمية دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص وجدت جثة لايطالي الجنسية  "اينو بانيتي"  68سنة، ملقى على أرضية  المطبخ وبها عدة طعنات "بالبطن، الصدر ، الظهر" وعثر على سكين مثبت بالجانب الأيمن من الجثة  وتبين سلامة منافذ الشقة وبعثرة بمحتوياتها.

بسؤال هدى حسن 29 سنة، خادمة، ومقيمة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة قررت أنها حال حضورها لشقة مخدومها اكتشفت وفاته ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الحادث.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 730 لسنة 2014م إدارى القسم وتولت النيابة العامة التحقيق وانتقلت الأجهزة الفنية المعاونة في حينه.

وأسفرت جهود البحث تحت إشراف اللواء محمد توفيق مدير المباحث الجنائية إلى أن المجني عليه شاذ جنسيًا واعتياده إقامة علاقات جنسية مع أشخاص يقوم باستدراجهم من مناطق وسط المدينة وميدان رمسيس وانه فى الفترة الأخيرة أقام علاقة جنسية مع شعبان سيد جودة جاب الله  23 سنة  حاصل على دبلوم صنايع ومقيم بالجبل الأصفر ـ الخانكة - القليوبية وموطنه الأصلى محافظة الفيوم -دون السوابق- والذي شوهد فى وقت معاصر لارتكاب الحادث بمنطقة سكن المجني عليه وأنه وراء ارتكاب الحادث.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن القليوبية تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبمواجهته أمام اللواء عصام سعد نائب المدير اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بسابقة تعرفه على المجني عليه منذ حوالي 15 يومًا وتردده على مسكنة وممارسته الفجور معه مقابل  مبلغ 20 جنيه.. وبتاريخ الواقعة وحال تواجده بمسكن المجني عليه تلاحظ له قيامه بتصويره أثناء ممارستهما الفجور.. ما أثار حفيظته وحال مطالبته له بمسح الصور حدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة استل على أثرها سكين من المطبخ وتعدى علي المجنى عليه بعده طعنات حتى  تأكد من وفاته، ثم استولى على الهاتف المحمول وفر هاربًا إلى أن تم ضبطه.