أخر الأخبار
إذهبوا وشاهدوا ما تقدمه الإمارات للقدس؟!
إذهبوا وشاهدوا ما تقدمه الإمارات للقدس؟!
بعيداً عن العواطف والمناكفات السياسية الهدامة وإعطاء كل ذي حقاً حقه ..
وبعد سماع بعض التصريحات التي تحدث بها الشيخ كمال الخطيب في التشكيك حول دور السعودية والإمارات في دعم أهل فلسطين عامة والقدس بشكل خاص.
أقول له لايجوز لك إرضاءً لقطر وتركيا أن تتحدث نيابة عن الشعب الفلسطيني في التشكيك عن دول عربية قدمت ودعمت القضية الفلسطينية عبر تاريخها .. وعليك أن تنئى بنفسك عن أي خلافات عربية لتحابي هذا عن ذاك وعليك أن تسأل مفتي وخطيب الأقصي عن المشاريع التي تقدمها الإمارات لسكان القدس من ترميم البيوت القديمة ومساعدة الأسر الفقيره لتثبيتها في القدس بعد أن وصلت نسبة الفقر 75‎%‎ وكان الأجدر بك أن تشكر دولة الإمارات الذي قدمت الكثير للشعب الفلسطيني ومشاريع المرحوم الشيخ زايد طيب الله ثراه هي عنوان لك ولكل فلسطيني يقلل من دور الإمارات في دعم الشعب الفلسطيني وهاهم أبناؤه على دربه يقدمون للقدس والشعب الفلسطيني كل دعم .
ولزاماً علينا دائماً ألا نتنكر لكل من يقدم الدعم لهذا الشعب المكلوم وللحق وللتاريخ فإن معظم ما يقدم الآن من مساعدات لغزة والقدس والضفة الجزء الكبير هو مساهمة من دولة الإمارات .. 
وهنا على الشيخ كمال أن يسأل حركة حماس في غزة ماذا قدمت الإمارات لأهالي غزة دون تميز هذا حماس أو فتح أو جهاد أو جبهة أو غيره .
إسألهم عن لجنة التكافل الإجتماعي وما قدمته للمصالحة المجتمعية والغارميين ودعم الصيادين ودعم الأسر المحتاجة .
وفي هذا الشهر الفضيل إسألهم ماذا قدمت الإمارات للشعب الفلسطيني .. الشعب الفلسطيني لن ينسى الإمارات شعباً وقيادةً، والشكر الدائم لهم ونتمنى من شعب وحكومة الإمارات أن يستمروا في دعم الشعب الفلسطيني وألا يلتفتوا لتصريح هنا أو هناك لإرضاء جهة لمصالح شخصية ليس لها علاقة بالشعب الفلسطيني لكم الشكر والتقدير ودمتم ذخراً للشعب والقضية، ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله.