أخر الأخبار
كيف تجذبين زوجكِ مرة أخرى للعلاقة الحميمة بعد غياب؟
كيف تجذبين زوجكِ مرة أخرى للعلاقة الحميمة بعد غياب؟

عمان - الكاشف نيوز

هناك الكثير من الحالات بين الأزواج الذين يبتعدون عن بعضهم لفترة نتيجة حدوث مشاكل وخلافات عديدة، ومن ثم يقرران العودة إلى بعضهما.

من أشهر هذه الحالات هي حدوث الطلاق والانفصال، أو خيانة الزوج وانجذابه لإمرأة أخرى، أو ربما حالات مختلفة عن ذلك مثل سفر الزوج لمدة طويلة ويقرر العودة. وفي مثل هذه الحالات تحتاج الزوجة إلى بعض الطرق والأساليب المختلفة لجذب الزوج واكتسابه إليها من جديد عن طريق العلاقة الحميمة. لذلك، جمعنا اليوم خمس طرق جديدة لإغراء الزوج وجذبه للعلاقة الحميمة بما اشتياق وحب بعد غياب طويل، فإذا كان زوجك مسافر وبعيد عنك، أو إذا كان هناك عودة لحبكما وحياتكما الزوجية بعد الانفصال فعليكِ بمتابعة هذا المقال حتى تتعرف على الأساليب الساحرة التي تعيد الحب والثقة لحياتكما الحميمية من جديد.

اهتمي بنفسك أكثر

إذا كنتِ تعانين بنفسكِ مرة، فبعد عودة زوجكِ إليكِ اعتني بنفسكِ عشرات المرات، وذلك من خلال العناية بمظهركِ وملابسكِ والاهتمام بنعومة وجمال بشرتكِ، كذلك العناية بشعرك وأظافرك. والأهم من ذلك الاهتمام بوزنك ومظهرك الخارجي. فهناك عدد كبير جدًا من النساء اللواتي لا تهتمن بمظهرها ولا بوزنها باعتبارها تزوجت ولم يكن هناك داعيًا للاهتمام بشكلها ومظهرها، وهذا خط كبير لأن الرجل يحب دائمًا أن يرى زوجته جميلة وأنيقة طوال الوقت. وخاصة إذا مر عليكما تجربة انفصال أو تعرض حياتكما للخلافات والمشاكل. ففي هذه الحالة لابد وأن تضعين ببالك ضرورة الاهتمام بنفسك وبجمالك، وحافظي دائما على نعومة بشرتك وأن تكون رائحتك عطرة ومميزة. فهذا يجعل زوجك يشعر باللهفة والرغبة بممارسة الجنس معك.

انتبهي لمواقفك معه

من أكثر الطرق المهمة التي لابد وأن تنظرين إليها سيدتي حتى تجذبين زوجك لممارسة العلاقة الحميمة بكل رضا وحب، هي الإنتباه لحديثكِ ومواقفك معه. فإذا كنت حادة الطباع أو كان صوتك عاليا وطريقتك جافة وصعبة، فلابد من التخلي عن مثل هذه الطباع، واحرصي بأن يكون صوتك خافتا وتحدثي معه بالهمسات والنظرات الحنونة والرومانسية، فهذا من أهم الأساليب السحرية التي تكسب قلب زوجك من جديد وتمنحه الشعور بالرغبة لممارسة العلاقة الحميمة معكِ بكل حب ورضا ورغبة. كما يمكنكِ المبادرة بطلي ممارسة الجنس معه دون الشعور بالخجل أو الإحراج، فهذا يجعل الزوج يشعر بمدى حبكِ له وأنك تشعرين بالرغبة الجنسية لممارسة العلاقة الحميمة معه.

كوني مرحة وتخلي عن النكد

تسبب الزوجة النكدية انزعاجًا كبيرًا للزوج، وتجعله فاقد للرغبة الجنسية، وعديم الشعور بالإثارة الجنسية اتجاه زوجته، وذلك لأن المرأة النكدية لا تسبب للزوج الشعور بالمتعة واللذة خلال ممارسة العلاقة الحميمة. لذلك، عليكِ سيدتي بأن تكونين مرحة ومنفتحة ودائمة الضحك والمزاح معه، وتخلي عن النكد والشعور بالحالة النفسية السيئة، لأن هذه الأسباب تنعكس بشكل سلبي على العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك. واعلمي أن الزوج يحب المرأة كثيرة الدعابة وخفيفة الظل والتي تتمتع بروح الشباب. فهو يبحث عن المرأة التي تخفف عنه المشاكل والصعاب والضغوط النفسية التي تواجه، وليس المرأة الكئيبة التي تزيد من حزنه وبؤسه.

جربي حركات جنسية مثيرة

من الطرق الاكثر إثارة والتي تجعل الزوج يشعر بالحنان والحب تجاهكِ بعد غيابه عنكِ هي قيامك ببعض الحركات الجنسية المثيرة التي تظهر انوثتك وجمالك. وهذا يتم من خلال ارتدائك لبعض الملابس الداخلية المثيرة والعارية والتي تكشف مناطق جسدك المغرية مثل صدرك، ومؤخرتك وغيرها الكثير. وابدأي بإفتعال بعض الحركات والهمسات المثيرة التي تجذب الزوج وتجعله يشعر بالرغبة والإثارة اتجاهكِ. كما يمكنك وضع عطر أنثوي شديد التأثير على زوجك قبل ممارسة العلاقة الحميمة. وأثناء العلاقة جربي ممارسة أوضاع وحركات جنسية جديدة تزيد من متعتكما وتشعل الرغبة الجنسية بينكما بشكل كبير.

جددي علاقتك الحميمية معه

كما يمكنكِ سيدتي المرأة تجديد العلاقة الحميمية بينك وبين زوجك بعد عودتكما لبعض من جديد، ولكن كيف يتم ذلك؟ حيث يمكنكِ التخلي عن الطرق التقليدية في علاقتك الحميمية بينك وبين الزوج، وعليك باللجوء إلى ممارسة وضعيات جنسية جديدة أثناء الجماع، أو يمكنك تجربة أساليب جديدة في العلاقة منها الجنس الفموي الذي يتم من خلال مداعبة الأعضاء الجنسية لكلًا منكما عن طريق القبلات والمداعبة، فهذا يتسبب في انجذاب الزوج تجاهك، ويساهم في إذابة الخلافات والبعد والأمور الجافة التي كانت بينكما. كما يمكنكِ عزيزتي لمس المناطق الحساسة والمثيرة بجسد زوجك، فهذا أيضا يضيف حالة من الإثارة والرغبة بينكما إلى حد كبير.