أخر الأخبار
التكنولوجيا هوستني
×
مرحبا للجميع
انا مشكلتي انه صرت اقضي ليلي ونهاري بس على الايفون واللابتوب والبليستيشن
انا تعبت من هاي الحالة الاشي صار زي الادمان ومش بإيدي، اثر علي وعلى حياتي وعلى
مدرستي واصحابي من شان الله كيف بدي اتخلص من هاي العادة ؟؟؟!
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- بولس: ترامب يعمل على التوصل لاتفاق لتقاسم السلطة في ليبيا
[المشاهدات: 1]
- “أوكسفام” تحذر من اتساع تفشي إيبولا دون رصد
[المشاهدات: 3]
- السيسي: ندعم الاتفاق الأمريكي الإيراني لمنع عودة التصعيد
[المشاهدات: 4]
تابعونا على الفيس بوك