أخر الأخبار
تعيين اللواء محسن عبدالنبي مديرا لمكتب الرئيس السيسي
تعيين اللواء محسن عبدالنبي مديرا لمكتب الرئيس السيسي

القاهرة-الكاشف نيوز:قرر الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، تعيين اللواء محسن محمود عبدالنبي في منصب مدير مكتب رئيس الجمهورية.

تخرج عبد النبي، من الكلية الحربية عام 1978 م الدفعة 71 حربية، وتولى جميع الوظائف القيادية في سلاحه، حتى تم تعيينه نائبًا لمدير إدارة الشئون المعنوية، اعتبارًا من يناير 2012، ثم مديرًا لإدارة الشئون المعنوية اعتبارًا من يناير 2014، وبتاريخ اليوم تم تعيينه مديرًا لمكتب السيد رئيس الجمهورية.


حصل على العديد من الأنواط والميداليات، منها نوط 25 أبريل 1985، وميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة سنة 2000، ونوط الواجب العسكري الطبقة الأولى والثانية 2012، بالإضافة إلى ميدالية 30 يونيو 2012.


افتتح مدير إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، اللواء محسن عبدالنبي، مركز الإعلام العسكري المتطور، بالتزامن مع أول يومي الاستفتاء على الدستور، لمتابعة أداء وسائل الإعلام المحلية والعالمية المسموعة والمرئية، في ضوء ما تقدمه الإدارة من مهام بشأن الحفاظ على الأمن القومي.

نجح في إنشاء "المنارة"، أكبر مركز للمؤتمرات والمعارض الدولية على هامش احتفالات أكتوبر2017، والذي يعد منارة ثقافية وإبداعية وإضافة قوية لسياحة المؤتمرات والمعارض الدولية.