أخر الأخبار
يوجد مسافة بيني وبين زوجتي
يوجد مسافة بيني وبين زوجتي

السلام عليكم

انا رجل عمري في الاربعين متزوج من امراه زواج تقليدي وكانت المدله عن طريق الاصدقاء . 
وبعد الزواج اكتشفت ان في مسافه بيني وبين زوجتي بحيث برجي لا ينطبق لبرجها ، هي كثيره كلام ، وانا لا احب كلام كثير ، بالاضافه تحب الخروج والتنزه ، وانا من التعب و الشغل افضل النوم باكرا. والصحو الى عملي . 
وكنت اتمنى اجد خصله بيننا تجمعنا مع بعض ولكن للاسف لم اجد مما زادت الفجوه بيننا ولم نعد نقدر نصل الى حل .واصبحت بيننا مشاكل لاتنتهي دائما في صراخ مستمر ، وانا افضل الهدوء التام. 
كنت لما تبدا المشاكل بدل المناقشات ومجادلات معها ، اخرج مع اصدقاء حتى ياتي الليل وارجع لانام . 
في يوم الذي لم انساه ابدا ذهبت الى البيت باكرا وجدتها على الايي باد تتكلم مع شاب وتشرح له عن مشاكلنا ، ويا ريت هيك وبس وجدتها تتكلم معه صوت وصوره طار صوابي على هذه العمله ، اذا تريد تتكلم ناس رنت على شقيقتها وتكلمت معها او تكلمت مع امها ، ام تتكلم مع رجل غريب وكمان صوت وصوره ، قلت لها انتي لم يعد لك مكان عندي انا اريد الطلاق بكره تصلك ورقه طلاق . 
ذهبت واستاجرت بيت لي وبقيت هي والاطفال في البيت فكرت في الطلاق ولكن تراجعت والسبب وجود الاطفال اين يذهبون لي طفلين 7 / 6 سنوات ، بقيت سنه .لوحدي وكل شهر ابعث مصروف لاولاد .واسال عنهم دون ان ارى امهم ، 
وحاولوا اهل الخير يعملوا صلح بيننا والرجوع من اجل الاطفال الذين لا ذنب لهم ،وقد ما تدخلوا ناس قلت افكر بالموضوع ، وقلت غلطت ومن اجل الاطفال سوف انسى هذه الغلطه ، واحاول افتح صفحه جديده. 
وفعلا ذهبت لاتناقش معها ونتفاهم اخذت تلفونها وبدات اتفرج عليه واذ كانت صدمه ثانيه لي ، اذا لايوجد موقع الاخباري غير ناشره قصة حياتنا فيه وعن مشاكلنا بعد.ما كنت ناوي ارجعها وافتح صحفه جديد ، وجدت حتى تفكير بهذا صعب وانتهى كل شيء بيننا للابد ولم اعد اريدها 
انا الان مصمم على الطلاق وسادفع لها كل مسحقاتها من مؤخر ونفقه للاطفال الذين سوف يدفعوا الثمن من وراء امهم وتصرفها المشين . 
بس المشكله الان الاطفال غير متفقين عليه هي تريد اخذهم. مني ، ، ليس حبا فيهم بل للضغط علي بالرجوع لها ، وانا اريد اخذ الاولاد منها وانسى وجودها هل يحق لي اخذهم منها ،؟ لان اصبح الرجوع لها مستحيل واريد الزواج من امراه اخرى يا ريت تنصحوني وتقولوا لي .ماذا افعل