أخر الأخبار
زعترة وزهران وخطاب وابوعمارة يلتحقون بالمنتخب الوطني
زعترة وزهران وخطاب وابوعمارة يلتحقون بالمنتخب الوطني

عمان - الكاشف نيوز

التحق محمود زعترة وعدي زهران وطارق خطاب ومنذر ابو عمارة لاعبو منتخب تحت 22 بالمعسكر التدريبي الذي يجريه المنتخب الوطني الاول حاليا في دبي.
ووصل الرباعي صباح امس الاحد الى مقر الاقامة قادمين من مسقط بعدما انهى منتخب فئتهم العمرية مشاركتهم في نهائيات اسيا التي حل فيها بالمركز الثالث عقب فوزه بركلات الترجيح امس الاول السبت على نظيره الكوري الجنوبي وسيباشرون تدريباتهم برفقة لاعبي المنتخب الوطني الذي يتحضر لملاقاة نظيره العماني والسنغافوري 31 كانون الثاني الجاري و4 شباط المقبل في الجولتين الرابعة والخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا 2015.
ويعتبر زعترة الوافد الجديد الى المنتخب الوطني من اصل الاربعة لاعبين والذي سبق واختاره الجهاز الفني للمنتخب على ضوء مشاركته الاخيرة في النهائيات الاسيوية، فيما سبق وان تواجد خطاب وابوعمارة وزهران بتشكيلة النشامى منذ تولي الكابتن حسام حسن ادارته الفنية ويعتبرون حاليا من الاعمدة المهمة في المنتخب.
وبانضمام هؤلاء اللاعبين ستقام التدريبات من الان وصاعدا بحضور 25 لاعبا هم بشكل عام كل من: لؤي العمايرة ومحمد الشطناوي واحمد عبد الستار وحاتم عقل وانس بني ياسين ومحمد الدميري وعلي خويلة وبهاء عبد الرحمن وعلاء الشقران وصالح الجوهري واحمد ابو كبير ومهدي علامة ويوسف الرواشدة وركان الخالدي ومحمد خير وعيسى السباح وشريف عدنان ورجائي عايد وعدنان عدوس اضافة الى المحترفين ثائر البواب ومحمد مصطفى ورباعي 22 زعترة وخطاب وابو عمارة وزهران.
وسيشكل هذا العدد مساحة جيدة من الخيارات امام الكابتن حسام حسن المدير الفني قبل خوض مباراتي عمان وسنغافورة ضمن المجموعة الاولى التي يتصدرها العماني بعشر نقاط يليه النشامى بـ 5 وثم السوري بـ 4 والسنغافوري بـ 3، فيما سيكون التحاق عدد اخر من المحترفين امر ايجابي اكثر، حيث سيتوجه احمد هايل من الكويت يوم 29 الجاري الى مسقط للانضمام بالتشكيلة، على ان  يتضح قريبا الموعد الرسمي والنهائي لالتحاق كلا من سعيد مرجان ومصعب اللحام، في وقت تتواصل فيه المحاولات لتأمين الحصول على خدمات عبدالله ذيب وخليل بني عطية، بينما سبق وان اعتذر نادي التعاون السعودي عن عدم ارسال لاعبه شادي ابو هشهش الى المباراتين.
الى ذلك يختتم المنتخب الوطني تدريباته هنا في دبي يوم غد الثلاثاء وهو الموعد الذي يتوجه فيه مساء الى مسقط تحضيرا لاستئناف تحضيراته للمباراة.