أخر الأخبار
النشامى يصل مسقط بعد اختتام معسكره الإماراتي
النشامى يصل مسقط بعد اختتام معسكره الإماراتي

عمان - الكاشف نيوز

وصل المنتخب الوطني -امس- العاصمة العمانية مسقط تأهباً لمواجهة نظيره العماني يوم الجمعة في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا – استراليا 2015، وذلك بعدما انهى معسكراً تدريبياً مطولاً اقامه في امارة دبي استمر على مدار اسبوعين.
واجرى النشامى صباح امس بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني آخر تدريباته على الملعب التابع للاتحاد الاماراتي لكرة القدم، كان الاخير على هامش هذا المعسكر الذي تخلله برنامج اعدادي مكثف بغرض رفع درجات الجاهزية الفنية والبدنية لدى اللاعبين قبل خوض مواجهة عمان ومن ثم مواجهة سنغافورة المقررة يوم الرابع من الشهر القادم بالجولة الخامسة، واللتين تقامان لحساب المجموعة الاولى التي يتصدرها المنتخب العماني بـ 10 نقاط يليه النشامى بـ 5 والسوري بـ 4 والسنغافوري بـ 3 نقاط.
وينتظر أن يستأنف المنتخب الوطني تدريباته في مسقط اعتبارا من اليوم الاربعاء ووفقا للبرنامج الذي طرحه الجهاز الفني.
ويرافق وفد المنتخب 25 لاعبا شملتهم خيارات المدير الفني هم لؤي العمايرة ومحمد الشطناوي واحمد عبدالستار وحاتم عقل وانس بني ياسين ومحمد الدميري وعلي خويلة وبهاء عبد الرحمن وعلاء الشقران وصالح الجوهري واحمد ابو كبير ومهدي علامة ويوسف الرواشدة وركان الخالدي ومحمد خير وعيسى السباح وشريف عدنان ورجائي عايد وعدنان عدوس اضافة الى المحترفين ثائر البواب ومحمد مصطفى ومصعب اللحام وثلاثي منتخب 22 طارق خطاب ومنذر ابو عمارة وعدي زهران.
ولن يكون اللاعب محمود زعترة ضمن قائمة اللاعبين الموجودين في مباراتي عمان وسنغافورة بعدما فضل الجهاز الفني اراحته جراء الاصابة التي تعرض لها مع منتخب 22 في المباراة الاخيرة له امام كوريا الجنوبية في النهائيات الاسيوية التي اقيمت بمسقط، وعلى اعتبار حاجته القصوى للعلاج من الكسر الذي اصاب اسفل قدمه اليسرى والذي يستدعي الابتعاد عن التدريبات لفترة زمنية تصل لعشرة ايام.
ومن المقرر كذلك التحاق احمد هايل وسعيد مرجان لاعبي العربي وكاظمة الكويتين بالمنتخب في مسقط وبعدما ينهيا ارتباطهما مع ناديهما في الدوري الكويتي، فيما تبدو مسألة التحاق عبدالله ذيب وخليل بني عطية لاعبي العروبة والفيصلي السعوديين صعبة في ظل عدم وصول ردود ايجابية حتى الان، وكذلك الامر بالنسبة لشادي ابو هشهش الذي اعتذر ناديه التعاون السعودي عن عدم ارساله رسميا.
وودع القنصل الاردني في دولة الامارات العربية المتحدة صقر ابو شتال وفد المنتخب خلال الزيارة التي قام بها امس الاول الاثنين الى الملعب التدريبي.
والتقى ابو شتال باعضاء اجهزة المنتخب الوطني وتمنى التوفيق للنشامى خلال رحلتهم الاسيوية القادمة، وبالمقابل ثمن وفد المنتخب التعاون الذي قدمته السفارة الاردنية خلال فترة المعسكر.
وخلال التدريب ذاته، حضر العديد من ابناء الجالية الاردنية في الامارات العربية وكذلك ممثلو الوسائل الاعلامية التي حرصت على اجراء مقابلات ميدانية متنوعة مع الجهازين الفني والاداري واللاعبين.