أخر الأخبار
الامير علي يؤازر النشامى في مباراتيه امام عمان وسنغافورة
الامير علي يؤازر النشامى في مباراتيه امام عمان وسنغافورة

عمان - الكاشف نيوز

يتوجه سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الى كل من سلطنة عمان وسنغافوره وذلك لحضور مباراتي الجولتين الرابعة والخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس اسيا – استراليا 2015، حيث يتقابل نشامى المنتخب مع نظيره العماني يوم غد الجمعة في مسقط فيما يتقابل مع منتخب سنغافورة يوم الثلاثاء القادم الرابع من الشهر المقبل.
ويأتي حضور سموه لمباراتي المنتخب في اطار دعم سموه الدائم لكافة المنتخبات الوطنية وخاصة في المباريات الرسمية وذلك بهدف مؤازرتهم ورفع معنوياتهم.
ويؤكد سمو الامير علي بن الحسين على الدوام ثقته المطلقة بنشامى المنتخب الوطني وجهازه الفني بقيادة الكابتن حسام حسن وباقي افراد الجهاز وقدرتهم على تخطى كل الصعاب من اجل تواصل الانجازات في كافة المحافل خاصة وان المنتخب الوطني اضحى يشكل حالة وطنية لدى كل ابناء الوطن من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب وكذلك ابناء الجالية الاردنية في كل ارجاء المعمورة.
يذكر ان المنتخب الوطني يحتاج لثلاث نقاط من مبارياته الثلاث المتبقية له بالمجموعة الاولى من التصفيات ليضمن حضوره الثالث بنهائيات كاس اسيا بعد الاولى عام 2004 والثانية عام 2011.