أخر الأخبار
مارادونا قاتل محترف !
مارادونا قاتل محترف !

الكاشف نيوز - وكالات

أعلن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا اليوم عبر محاميه اتخاذ الاجراءات القانونية ضد منتجي مسلسل تلفزيوني في إيطاليا بتهمة الإضرار بسمعته.

وأوضح أنجيلو بيساني، محامي مارادونا، في بيان أن موكله يطالب بعشرة ملايين يورو كتعويض عن الاضرار التي لحقت به بسبب مسلسل "جومورا" الذي تنقله شبكة "سكاي" التلفزيونية في إيطاليا، كما يطالب القضاء بوقف عرضه.

واستغل المسلسل اسم مارادونا لإطلاقه على شخصية قاتل محترف دون الحصول على تصريح من نجم منتخب الأرجنتين السابق بما ينتهك حقوق الملكية.

تدور أحداث المسلسل حول عصابات المافيا في مدينة نابولي، جنوبي إيطاليا، والمعروفة باسم مافيا "لا كامورا"، ويظهر ضمن الابطال الرئيسيين بالعمل الدرامي شخصية تدعى "مارادونا" وهو قاتل محترف خارج عن القانون ومطلوب للعدالة.

وأشار المحامي الى أن "منتجي المسلسل يحق لهم اختيار اي اسم لشخصية قاتل، باستثناء اسم مارادونا الذي يرتبط بتحقيق العديد من الانجازات الرياضية المشرفة، وصنع لنفسه أسطورة خالدة ذات أثر إيجابي".

وحقق مارادونا أفضل انجازاته على صعيد الأندية مع فريق نابولي بين عامي 1986 و1990 ، حيث توج معه بلقبين في الدوري وكأس إيطاليا وكأس السوبر وبطولة الويفا.ورغم مرور ربع قرن على رحيله عن نابولي، الا أن مارادونا لا يزال في خلاف مع سلطات المدينة التي تطالب بطل مونديال 1986 بتسديد 30 مليون يورو كضرائب مستحقة عليه.