أخر الأخبار
فضيحة جديدة للرئيس الأمريكي ترامب: ابن غير شرعي من خادمة
فضيحة جديدة للرئيس الأمريكي ترامب: ابن غير شرعي من خادمة

واشنطن-الكاشف نيوز:يومًا بعد آخر تتكشّف الفضائح التي تورّط بها الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، وآخرها ما كشفته شبكة "سي إن إن" الأميركيّة، اليوم السبت، عن حصولها على وثائق تحدث فيها حارس سابق لـ"برج ترامب العالمي"، عن وجود طفل غير شرعي لترامب نتيجة علاقته مع خادمة.

ونقلت الشبكة عن محامي الحارس دينو ساجودين، مارك هيلد، إن موكله سبق أن أبرم اتفاقا مع شركة "أميريكان ميديا إنك" الإعلامية، يقضي بعدم التحدث عن الموضوع لمصدر صحافي آخر.

وأكد هيلد، أن ساجودين التزم الصمت حيال تلك المسألة، مقابل مبلغ 30 ألف دولار عند نشر الشركة الإعلامية للقصة.

وأضاف أن أحد بنود العقد كانت تلزم ساجودين بدفع مليون دولار في حال الكشف عن القصة لمصدر آخر، ليكون للشركة الحق الحصري في نشرها.

وقال المحامي إن موكله تمكن حالياً من إنهاء العقد، وأصبح حرا في التحدث عن العلاقة المزعومة التي تعود لثمانينات القرن الماضي، حسب "سي إن إن".

ويظهر من الوثائق أنها موقعة في نوفمبر/ تشرين الثاني لعام 2015.

يشار إلى أن القصة تصدرت الأضواء في نيسان/ أبريل الماضي، قبل حصول "سي إن إن" على العقد الموقع بين ساجودين و"أميريكان ميديا إنك".

جدير بالذكر أن محامي ترامب السابق وليام كوهين، اعترف مؤخراً بدفع أموال لشراء صمت امرأتين تزعمان إقامة علاقة معه، وهما الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز، وعارضة بلاي بوي، كارين ماكدوغال.