أخر الأخبار
أغرب الحقائق العلمية حول العلاقة الحميمة
أغرب الحقائق العلمية حول العلاقة الحميمة

عمان - الكاشف نيوز

تعد العلاقة الحميمة مجالًا كبيرًا للمعلومات الخاطئة، خاصة مع غياب المصادر الموثوقة، التي يمكن للشخص الاطلاع عليها لمعرفة الحقائق حولها، لكونها أمورًا مخجلة، خاصة للنساء اللاتي يترددن في معرفة هذه الحقائق الثقافية، لشعورهن بالخجل الشديد والإحراج والارتباك؛ لكن تعد المعرفة من أهم أساسيات نجاح العلاقة الحميمة لتتمتعي بحياة زوجية سعيدة وناجحة.

إعلان

في الحقيقة هناك حقائق قد تبدو غريبة وبنسبة كبيرة لا تعرفها المرأة، لأنها لن تسأل بشأنها، ومن أهمها تلك الحقائق الخمس.

الحيوانات المنوية مفيدة للبشرة

نعم، الحيوانات المنوية التي تتواجد في السائل المنوي للزوج مهمة ومفيدة جدًا للبشرة، كونها تحتوي على نسبة كبيرة من البروتينات، وهي نفس البروتينات الموجودة في معظم الكريمات التي تساهم في ترطيب البشرة وشد التجاعيد ومنتجات العناية بالبشرة والجمال؛ بل إنها أكثر فاعلية.

الكعب العالي يزيد من الإثارة الجنسية

ربما سمع الكثير عن الكعب العالي وتأثيره على الرجال؛ لكن في الحقيقة فإنه ذو تأثير على المرأة أيضًا، فارتداء المرأة الكعب العالي بأكثر من 2 بوصة، يساهم في سهولة الوصول للنشوة لديها؛ لأن الكعب العالي يساهم في تعزيز عضلات الحوض لديها وتقويتها، ويجعلها تستجيب أكثر أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

الصباح أفضل الأوقات لممارسة العلاقة الحميمة

من الشائع أن ممارسة العلاقة الحميمة تكون في الليل؛ لكن الحقيقة أن أفضل الأوقات التي تتناسب مع ممارسة العلاقة الحميمة هي وقت الصباح، أي أثناء استيقاظ الرجل والمرأة من النوم، لأن الجسم يكون مسترخيًا بشكل كبير وخاليًا من علامات الإرهاق والتعب، وتكون مستويات الطاقة والنشاط مرتفعة بنسبة كبيرة.

نظر الزوج في عيون الزوجة

من أهم الحقائق الجنسية غير الشائعة أن الرجل يشعر بالإثارة والشهوة الجنسية أكثر عندما ينظر في عيون زوجته، لأنه يرى الإثارة والاشتياق في عينيها، كما أن نظراتها الراضية عن العلاقة تشعره بالثقة الشديدة في نفسه وفي رجولته.

الجنس يفيد الجهاز المناعي للمرأة

من أشهر المعلومات الحقيقية الخاصة بالجنس أن المرأة التي تمارس العلاقة الجنسية مع زوجها لمدة ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع تشعر بتحسن كبير في صحتها، لأن الإثارة والرغبة والنشوة الجنسية تساهم في تعزيز الجهاز المناعي لديها، وبالتالي يقوم جهاز المناعة بحمايتها من الإصابة بالأمراض الخطيرة.