أخر الأخبار
4 فوائد سحرية للمساج قبل العلاقة الحميمة
4 فوائد سحرية للمساج قبل العلاقة الحميمة

عمان - الكاشف نيوز

يعد “المساج” أو “التدليك” كما يعرف بشكل شائع، من أهم الأمور المفيدة للجسم، كما أنه قد أثبت فعاليته في تعزيز العلاقة الحميمة وجعلها أكثر متعة، حيث إن له العديد من الفوائد التي تؤثر على العلاقة الحميمة بصورة مباشرة ومن أهمها:
1- الاسترخاء
من أهم فوائد “المساج” لتعزيز العلاقة الحميمة هي مساعدة الجسم والعقل على الاسترخاء الكامل، فالمساج يساعد الزوجين على التخلص كليًا من التوتر والضغوطات اليومية التي تسيطر عليهم، وتفقدهم تركيزهم الكامل على العلاقة الحميمة، ما يحفز رغبتهم الجنسية ويسهل وصولهم للنشوة الجنسية في نهاية المطاف.
2- تنشيط الدورة الدموية
يعزز “المساج” العلاقة الحميمة من خلال تنشيط الدورة الدموية ووصول الدم إلى كل أعضاء الجسم بما فيها الأعضاء التناسلية، من خلال ضخ الدم إليها، كما يساعد المرأة على الشعور بالنشوة والاستثارة.
3- يمنع الشعور بالألميسبب جفاف المهبل الألم عند المرأة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، ومن هنا تأتي ضرورة تطبيق المساج قبل بدء العلاقة، خصوصاً في فترة المداعبة، حيث يساعد ذلك على إفراز السائل المرطب الذي يمنع بدوره الجفاف ويجعل العلاقة أكثر متعة.
4- كسر الروتين
يعد المساج من بين الوسائل التي تكسر الروتين وتبعث التجديد في العلاقة الحميمة، خاصة عند عدم الاعتماد على طريقة واحدة والحرص على التنويع والابتكار، واختيار طرق تدليك جديدة وأكثر إثارة.