أخر الأخبار
الأردن يفوز بجائزة الاتحاد الآسيوي للواعدين
الأردن يفوز بجائزة الاتحاد الآسيوي للواعدين

عمان - الكاشف نيوز

فاز الاتحاد الاردني لكرة القدم بجائزة الاتحاد الاسيوي للواعدين وذلك تقديرا واعترافا من الاتحاد الاسيوي بالجهود التي يقوم بها اتحاد كرة القدم لرعاية الواعدين والنشاطات والبرامج والمهرجانات التي اطلقها اتحاد كرة القدم خلال عام 2013 وهو عام الواعدين الذي كان الاتحاد الاسيوي اطلقه على مستوى القارة منذ بداية العام الماضي.
وفي بيان صحفي صدر عن مكتبه اكد  سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة اسيا ان فوز اتحاد كرة القدم بهذه الجائزة يؤكد مدى نجاحه في بناء قاعدة المستقبل لكرة القدم الاردنية من خلال مراكز الواعدين المنتشرة بمدن وقرى الوطن.
واضاف سموه « انه نتاج فكر المرحوم محمود الجوهري وتخطيط علمي ومنهجي متكامل يقوم به اتحاد كرة القدم منذ سنوات طويلة وجهود كبيرة بذلها الجهازان الفني والادراي المشرف على مراكز الواعدين لذلك فهم يستحقون منا جميعا الشكر التقدير».
وقال سموه « كان الاردن سباقا في اطلاق مراكز الواعدين على مستوى المنطقة وقدمنا تجربتنا بكل فخر الى العديد من الاتحادات الاهلية التي طلبت منا ذلك واليوم نحن نحظى بتقدير الاتحاد الاسيوي على ما تقدمه مراكز الواعدين والتي قدمت العديد من نجوم الكرة الاردنية عبر سنوات طويلة».
وكان  سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة اسيا ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم  تلقى رسالة من الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة رئيس الاتحاد الاسيوي قال فيها «يشرفني منح الاردن جائزة الاتحاد الاسيوي للواعدين لدوره بتطوير قطاع الواعدين».
واضاف الشيح سلمان في رسالته « بناء على البيانات التي قدمتها اللجنة الفنية والتي حددت جهود الاتحادات الاهلية بقارة اسيا في تطوير برامج الواعدين من خلال المهرجانات والنشاطات العديدة التي اقيمت خلال عام 2013 فان الاتحاد الاسيوي سيقدم لاتحادكم دعما اضافيا للمساهمة في جهودكم الخيرة بتطوير قطاع الواعدين باتحادكم».
وختم رئيس الاتحاد الاسيوي رسالته الى سمو الامير علي بن الحسين وقال «دعونا نستمر في تطوير قطاع الواعدين لجعل قارة اسيا تحصد النتائج للاجيال القادمة».