أخر الأخبار
شيكابالا يبدأ الصراع مبكراً مع سبورتنج لمواجهة بنفيكا!
شيكابالا يبدأ الصراع مبكراً مع سبورتنج لمواجهة بنفيكا!

الكاشف نيوز - وكالات

طلب ليوناردو خارديم المدير الفني لسبورتنج لشبونه البرتغالي، من الجزائري إسلام سليماني لاعب الفريق بمساعدة محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الجديد في التعرف على الأجواء في اليوم الأول للاعب المصري المنضم حديثاً لصفوف الفريق بحكم اللغة العربية المشتركة بين الثنائي العربي.

وعلمت مصادر صحفية أن المدير الفني حرص على التحدث مع شيكابالا بعدما وجد تفاهماً وحالة مرحة بين الثنائي العربي في الفريق، مؤكداً له أنه لاعب ممتاز وأنه كمدر فني تمسك بوجوده مع الفريق في الفترة المقبلة متمنياً له اثبات نفسه والتألق مع الفريق.

وأضاف مصدر من العاصمة البرتغالية أن شيكابالا الذي تم استبعاده من قائمة الفريق التي ستواجه فريق أكاديميكا، سيكون في منافسة شرسة مع زميله هيلدون راموس المنتقل حديثاً من صفوف فريق ماريتيمو، للدخول في قائمة الفريق التي ستواجه بنفيكا على ملعب الأخير في الجولة 18 يوم التاسع من فبراير الجاري.

وأكد المصدر أن النادي البرتغالي قد اتفق مع معلم برتغالي خصيصاً من أجل تعليم اللاعب المصري للغة البرتغالية في وقت قصير للاندماج مع الفريق.

يذكر أن هيلدون راموس صاحب الـ25 عاماً ينتمي لمنتخب كامب فيري "جُزر القمر" و يلعب في نفس مركز شيكابالا في الملعب، وتم الحصول على خدماته لصالح سبورتنج لشبونة في نفس اليوم الذي تم ضم فيه شيكابالا مقابل مليون ونصف مليون دولار وشرطاً جزئياً قدره 45 مليون يورو.

كان شيكابالا قد وقع على عقد يمتد لأربع مواسم ونصف، إلا أن سبورتنج وضع شرط جزائي كبير في عقد النجم الأسمر يقدر بـ45 مليون يورو.

ويحتل لشبونه المركز الثاني برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن بنفيكا المتصدر.