أخر الأخبار
تمساح الداخلية يلتهم الأهلي ويكتب له الهزيمة الثانية
تمساح الداخلية يلتهم الأهلي ويكتب له الهزيمة الثانية

القاهرة - الكاشف نيوز

فجر فريق الداخلية مفاجأة من العيار الثقيل واقتنص فوزاً مستحقاً على حساب مضيفه الأهلي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم مساء الاثنين باستاد القاهرة والمؤجل من الجولة الثانية للدوري المصري.

الأهلي تلقى الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارته في الجولة السادسة أمام المقاولون وهو الأمر الذي لم يحدث منذ عام 2007 بعد الخسارة أمام الاتحاد السكندري وإنبي ليواصل الفارس الأحمر نزيف النقاط ، ويفرط في الصدارة بعد تجمد رصيده عند 12 نقطة بفارق نقطتين عن المقاولون العرب بينما حقق الداخلية فوزه الأول هذا الموسم ورفع رصيده إلى سبع نقاط محتلاً المركز السادس.

اللقاء بدأ بمنازلة تكتيكية مثيرة بين محمد يوسف وعلاء عبد العال مدربي الفريقين في ظل تخلي الداخلية عن الحذر الدفاعي وإشراك أربعة مهاجمين دفعة واحدة من بداية اللقاء هم تمساح وأحمد فرج والغيني لاما كولين والنيجيري سانو يوسف.

علاء عبد العال مدرب الداخلية ذاكر أخطاء وعيوب الأهلي جيداً ولعب على أخطاء عمق الدفاع ونجح أحمد تمساح في مفاجأة الأهلي بهدف رائع في الدقيقة 19 من انفراد صريح جاء عبر تمريرة بينية من لاما وسط غفلة دفاعية أهلاوية.

أداء الأهلي ظل بعيداً عن المستوى المعهود وخاصة أحمد شكري الذي عاد للتشكيلة بعد غياب ، وألغى الحكم جهاد جريشة هدفاً للأهلي من تسلل مثير للجدل لمحمد نجيب.

محمد يوسف أجرى تغييراً بإشراك رامي ربيعة العائد بعد غياب دام 45 يوماً للإصابة منذ آخر مشاركاته أمام مونتيري المكسيكي وسحب أحمد نبيل "مانجا" ، وكثف الأهلي ضغطه ولكن إهدار الفرص السهلة من جانب شكري وحمدي حال دون التعادل وسط مطالبات بضربة جزاء للداخلية من لمسة يد قام بها حسام عاشور في منطقة جزاء فريقه.

انتفاضة لاعبي الأهلي في الشوط الثاني لم تسفر عن الخطورة المتوقعة لهز الشباك رغم تعليمات محمد يوسف بالضغط المكثف للتعادل.

الثقة الزائدة من جانب لاعبي الأهلي كانت لغزاً محيراً رغم تأخرهم إلا أن الهجوم الأحمر لم يقدم المطلوب رغم إشراك أحمد رؤوف ثم الدفع بالصاعد عمر بسام.

علاء عبد العال النجم الأول للمباراة في ظل تفوقه التكتيكي الواضح على محمد يوسف وتقسيمه المباراة لمراحل وتغييراته المنظمة الناجحة بعد سحب سانو يوسف وتدعيم صفوفه بالمعتز حسن لاعب الوسط ثم إشراك النشيط أحمد سمير على حساب أحمد تمساح وعصام عبد العاطي على حساب لاما نظراً لقدرتهما على الاحتفاظ بالكرة لينجح بالخروج بالنقاط الثلاث في مفاجأة جديدة.
ش