أخر الأخبار
كيف تشعلين رغبة زوجك في العلاقة الحميمة بالملابس؟
كيف تشعلين رغبة زوجك في العلاقة الحميمة بالملابس؟

عمان - الكاشف نيوز

التجرد من الملابس.. واحدة من أدوات المرأة لاستثارة زوجها، ولهذا نقدم أبرز النصائح لكيفية استثارة الزوج بهذه الطريقة. 

  • استعدي بتهيئة ملابسك وغرفة نومك

شغلي موسيقى رومانسية هادئة مع ضوء الشموع أو إضاءة خافتة، ضعي مقعدًا لزوجك ليجلس عليه ومقعدًا آخر لكي تستخدميه، ارتدي ملابس تحتية مثيرة وشفافة مع جوارب ذات أربطة، أو عدة طبقات من ملابس مثيرة سهلة الخلع، وابدئي بنزع القطع واحدة تلو الأخرى بدلال وأنوثة.

يمكنكِ أن ترتدي قميص قصير بأزرار فوق ملابسكِ الداخلية المثيرة، استغلي الأمر بالوقوف أمام زوجك مباشرةً ورجليكِ متباعدتين على شكل حرف V، وتواصلي معه بالنظر في عينيه عمدًا مع فتح الأزرار بنعومة.

  • امشي بتناغم وببطء لعدة دقائق داخل الغرفة

لا تتسرعي في خلع ملابسك، بل تباطئي حتى تجذبي انتباه زوجك ليتحمس لما تفعلينه، واطلبي منه أن يظل جالسًا على المقعد لتمشي حوله وأمامه برقة ودلال، وتباهي بجسمك من الأمام والخلف والجوانب بحركات مثيرة.

انزعي أربطة ثوبك أو حمالة صدرك كما لو كنتِ على وشك خلعها في أي لحظة وأبدعي في وضعياتك المثيرة؛ فعلى سبيل المثال، إذا كنتِ ترتدين شيئًا مفتوحًا من الصدر فميلي للأمام على زوجك قليلًا، أو اجلسي على كرسي وباعدي بين رجليكِ مع نظرات مثيرة، أو أعطي ظهرك له وميلي للأمام على السرير أو الكرسي، واجعليه يلمسك في أي مكان مثير في جسمك.

  • تجردي من ملابسك بشكل مغري

اختاري إحدى الطريقتين:

  • قفي بطريقة أنثوية مع زاوية مائلة واثني إحدى ركبتيك بعض الشيء، لتقفي على أطراف قدمك، بينما ثبتي الرجل الأخرى، قبل أن تبدئي بخلع ملابسك.

  • قفي متباعدة الرجلين بطريقة مثيرة، واجعلي يديك متقاطعتين على شكل حرف X أمام صدرك، ثم ارفعي يديك ساحبة ملابسك للأعلى.

وبعد خلع ملابسك العلوية، لا تنسي أن تحركي رأسك لتسمحي لشعرك بالتحرك يمينًا ويسارًا بدلال أنثوي لطيف.

تعرفي على الطريقة المثيرة لخلع كل نوع من الملابس:

  • القميص ذو الأزرار يعد من أفضل القطع المثيرة للزوج. ارتديه بعد فتح زرين من الأعلى والأسفل لجعل الرداء أكثر إثارة، ثم افتحي باقي الأزرار ببطء واحدًا تلو الآخر مع حركات مثيرة، وما أن تنتهي من فتح كل الأزرار اتركي القميص يسقط عبر كتفيكِ ثم أديري ظهرك لزوجك حتى يسقط على الأرض.

  • الجينز أيضًا من القطع الصعبة في الخلع بطريقة مثيرة، لذلك عليك أن تنحني وتبدئي في دفعه لأسفل ركبتيك مع إبراز مؤخرتك للخارج لزوجك، ثم اجلسي على مؤخرتك لخلعه نهائيًا.

  • الملابس الداخلية هي الأكثر إثارة طبعًا، يمكنك التخلص من ملابسك الداخلية عن طريق نزع حمالات الصدر من أعلى الكتف واحدة تلو الأخرى مع ضم ثدييكِ، واسمحي لباقي الملابس المرتخية أن تسقط على الأرض بهز جسمك.