أخر الأخبار
وفاة شوماخر شائعة
وفاة شوماخر شائعة

الكاشف نيوز - وكالات

 كذبت مستشفى جرينولبي التي يعالج فيها أسطورة سباقات الفورمولا1 الألماني مايكل شوماخر شائعات وفاته.
وأكد متحدث باسم المستشفى أن شوماخر لا يزال في غيبوبة، لكنه على قيد الحياة، نافيا شائعات وفاته التي ملأت موقع (تويتر) خلال الساعات الماضية.
وكانت آخر المستجدات عن صحة شوماخر قد وردت على لسان زابينه كيم مديرة أعماله، حيث أعلنت في 30 يناير/كانون ثان الماضي إنه قد بدأت عملية إفاقته من غيبوبته الاصطناعية جراء حادث التزلج الخطير الذي تعرض له في جبال الألب الفرنسية منذ شهر تقريبا.
وأوضحت كيم في بيان إنه "يتم خفض نسبة المسكنات تدريجيا التي تعطى لشوماخر، لبدء عملية إفاقته من الغيبوبة".
وأضافت إنه تم "الاتفاق بين الأطراف المعنية" على عدم الكشف عن أي معلومات طبية حول حالة شوماخر حتى تستقر الحالة لحماية خصوصية عائلته، مؤكدة أن "أي تصريح حول الحالة الصحية لشوماخر غير صادر عن فريقه الطبي أو محيطه هو محض تكهنات".
وكان شوماخر، بطل العالم سبع مرات، قد تعرض لهذا الحادث الخطير جراء اصطدام رأسه بصخرة أثناء تزلجه خارج المضمار بمنتجع ميريبل الفرنسي، في ال29 من ديسمبر/كانون أول الماضي، ليدخل على اثره في غيبوبة اصطناعية، ويخضع لجراحتين لعلاج الجلطات التي تجمعت بالمخ.
ويوميا تقوم زوجة شوماخر بزيارته في مستشفى جرينوبيل الجامعي، التي يحتجز فيها السائق الأسطوري منذ شهر عقب الحادث الذي تحطمت فيه خوذته لنصفين.
وكان يرافق السائق الألماني في المستشفى نجله ميك (14 عاما)، الذي عاد لدراسته في سويسرا مع شقيقته جينا ماريا التي تكبره بعامين، ويزورا والدهما الآن في كل عطلة أسبوعية.
يشار إلى أن شوماخر (45 عاما) أنهى مسيرته في عالم (فورمولا1) مع فريق مرسيدس ببطولة 2012.