أخر الأخبار
القيعي: الأهلي سيوقع عقوبة قاسية على أزارو
القيعي: الأهلي سيوقع عقوبة قاسية على أزارو

القاهرة - الكاشف نيوز

شن عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي المصري، هجوما على وليد أزارو، مهاجم الفريق، اليوم الاثنين، بسبب واقعة تمزيق قميصه، خلال ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الفريق الأحمر والترجي التونسي.
وقال القيعي، عبر قناة الأهلي، إن ما فعله أزارو "لا يليق بالنادي وتاريخه، ولن يمر مرور الكرام، فهناك تحقيقات جارية، وسيتم توقيع عقوبة قاسية عليه".
وأضاف:" تصرف أزارو لن يغير شخصية الأهلي وتاريخه".

وكان أزارو قد مزق قميصه، في محاولة لإقناع الحكم بصحة ضربة الجزاء الثانية للأهلي، التي سجل منها وليد سليمان الهدف الثالث، خلال الفوز (3-1)، قبل الخسارة إيابا أمام الترجي (3-0)، وهي المواجهة التي غاب عنها الدولي المغربي، لإيقافه مباراتين من قبل الكاف، عقابًا على هذه الواقعة.
وفي ملف آخر، قال القيعي إنه حين عمل مشرفا على إدارة التعاقدات بالأهلي، في يناير/كانون ثان الماضي، أبرم كل الصفقات التي أرادها النادي، عدا التعاقد مع محمد عنتر، جناح الأسيوطي السابق، الذي انضم للزمالك، مشيرًا لأنه ضم محمد شريف من وادي دجلة، بدلًا منه.
وأكد أن حسين الشحات، نجم العين الإماراتي "لاعب رائع ويتمسك باللعب للأهلي، والنادي لن يبخل ماليا لحسم هذه الصفقة، لكن تتبقى موافقة إدارة العين ومدربه".