أخر الأخبار
بلتاجي : الامانة لديها خطة لـ 3 سنوات
بلتاجي : الامانة لديها خطة لـ 3 سنوات

عمان - الكاشف نيوز :عرض امين عمان عقل بلتاجي امام عدد من أعضاء اللجنة القانونية في مجلس النواب خلال زيارتهم الأمانة الاحد محاور عمل الأمانة في قطاعات البيئة والصحة، الاشغال العامة، التخطيط والتنظيم، الاستثمار، هوية عمان، هيكلة امانة عمان، الوضع المالي .

وبين امين عمان ان الأمانة اصبح لديها رؤية وخطة واضحة للعمل على مدار السنوات الثلاثة المقبلة استجابة لمطالب المواطنين خلال اللقاءات بهم في مناطقهم والجولات الميدانية والحوارات المتعددة للرقي بالخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق رضاهم .

وطرح النواب عبدالجليل الزيود ، مصطفى ياغي ، زيد الشوابكة ، مفلح الخزاعلة أعضاء اللجنة القانونية وحضور النائبان د. هيثم العبادي ومحمد العبادي آراء ومقترحات تتعلق بعمل الأمانة ومشاريعها الحالية وخططها المستقبلية لخدمة المدينة وفي إطار التشريعات والأنظمة والقوانين بما يمكن الأمانة من خدمة مدينة عمان ومواطنيها على الوجه الأكمل .

مبدين استعدادهم لتسريع انجاز التعديلات المختلفة والسير بمراحلها التشريعية بما يخدم مدينة عمان ومواطنيها حاليا ومستقبلا .

وعرض بلتاجي أمام أعضاء اللجنة جهود الامانة لتطوير وتحديث التشريعات والقوانين والأنظمة المتعلقة بعملها لتواكب التوسع والنمو الذي تشهده المدينة والمتغيرات ، فضلا عن تعزيز قدرة كوادرها في معالجة المخالفات والممارسات السلبية التي تشوه الوجه الحضاري والجمالي للمدينة .

وبين بلتاجي خلال اللقاء الذي حضره نائبه يوسف الشواربه وعدد من المعنيين في الأمانة أن لجان متخصصة في الأمانة تعكف حاليا على إعداد مسودات لتعديلات مقترحه على مختلف التشريعات المتعلقة بالأمانة ومنها إصدار قانون خاص بها.

ولفت الى ان الأمانة تعمل حاليا ترتيب وهيكلة بيتها الداخلي لاستثمار ما لديها من طاقات بشرية وبما يخدم المهام المناطة بها بما يتوافق مع الانظمة والتشريعات التي تحكم إدارة الموارد البشرية .