أخر الأخبار
ولي العهـد يـتـابـع تـمريناً عـسكـرياً في المنطقة العسكرية الجنوبية
ولي العهـد يـتـابـع تـمريناً عـسكـرياً في المنطقة العسكرية الجنوبية

معان - الكاشف نيوز : تابع سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، امس الخميس، تمريناً عسكرياً نفذته كتيبة الشريف ناصر بن جميل الآلية/43، إحدى وحدات المنطقة العسكرية الجنوبية.
وكان في استقبال سموه، لدى وصوله إلى موقع التمرين، قائد المنطقة العسكرية الجنوبية العميد الركن عدنان المجالي وعدد من ضباط المنطقة.
وشاهد سمو ولي العهد والحضور مجريات التمرين والتطبيقات العملية، التي اشتملت على تخطيط وتنفيذ العمليات التعرضية وإجراءات التحضير والتحليل الاستخباري والتهديدات المحتملة لمنطقة العمليات.
كما اشتملت التطبيقات العملية على الاستخدام النموذجي لجميع عناصر القوة المتوفرة وتوظيفها بالأسلوب الذي يمكنها من تنفيذ مهامها، والتركيز على أسلوب القتال غير التقليدي والاستخدام الأمثل للإمكانات المتوفرة والتعامل مع فرضيات عملياتية تقليدية مستوحاة من الواقع الإقليمي، بمشاركة عدد من منتسبي الدفاع المدني وقوات الدرك.  -وأبدى سمو ولي العهد إعجابه بالمستوى المتميز، الذي أظهره المشاركون من خلال المهارة والدقة العالية في إصابة الأهداف والتعامل مع الظروف المختلفة للتمرين، معرباً سموه عن اعتزازه بالمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبو الكتيبة والمشاركون في التمرين، وبمستوى الأداء والتنسيق بين مختلف صنوف الأسلحة المشاركة.