أخر الأخبار
« النواب» يعاود عقد جلساته تحت القبة الثلاثاء
« النواب» يعاود عقد جلساته تحت القبة الثلاثاء

عمان - الكاشف نيوز : أكدت الأمانة العامة في مجلس النواب أن المجلس سيعاود عقد جلساته تحت قبة المجلس الثلاثاء المقبل، وذلك بعد أن خضعت القبة لأعمال صيانة شاملة، اضطر معها المجلس لعقد بعض جلساته في قاعة عاكف الفايز بدار المجلس ومن ثم في قاعة المؤتمرات بمسجد الشهيد المؤسس الملك عبد الله الأول.
وذكرت في تصريح صحفي امس الخميس أن القاعة ستكون جاهزة لاستقبال النواب والصحفيين والجمهور، وقد جرت عملية صيانة شاملة، حيث تم تغيير نظام الصوتيات والتصويت في المجلس وذلك بدعم من الاتحاد الأوروبي. وتضمن النظام الجديد وجود  شاشة أمام كل نائب لعرض جدول أعمال الجلسات واللجان وتثبيت الحضور في البصمة وكذلك التصويت الإلكتروني ونظام صوتيات حديث وأنظمة وبرامج الكترونية عديدة لتسهيل عمل النائب والمجلس، وكاميرات موزعة على قاعة المجلس بحيث تستطيع أي محطة إعلامية أخذ إشارة بث من غرفة التحكم في المجلس.
ونوهت الأمانة العامة الى أنها ترحب باطلاع الصحفيين على التجهيزات يوم الأحد المقبل عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً، لافتة الى أن على الراغبين من الصحفيين بالحضور التنسيق مع مديرية الإعلام في المجلس قبيل التوجه إلى القاعة.