أخر الأخبار
الاميرة سناء ترعى بازار مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك
الاميرة سناء ترعى بازار مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك

عمان-الكاشف نيوز:تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سناء عاصم المعظمة و ببركة سيادة المطران كير جوزيف جبارة الجزيل الوقار أقامت مجموعة كشافة و مرشدات مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك- أم السمّاق بازارها الميلادي التاسع في مقر المجموعة.

حيث استقبلت الفرقة الموسيقية صاحبة السمو الملكي على انغام الاتها النحاسية ترحيبا بها. 

تلى ذلك كلمات ترحيبية من قائد المجموعة و سيادة المطران لسمو الأميرة، و تم تبادل الهدايا التذكارية ما بين سموها و سيادة المطران و قدس الأب بسّام شحاتيت و الأب عماد بوّاب و الأمين العام لمجموعات كشافة و مرشدات مطرانية الروم الكاثوليك في الأردن طارق مسلم. 

و تم تكريم الداعمين للمجموعة بدروع تذكارية تعبيرا عن محبتهم وسعادتهم بحضورهم ودعمهم الدائم للمجموعة .

و قد اعرب القائد العام للمجموعة طارق مسلّم عن شكره لسمو الأميرة و سيادة المطران و السادة الداعمين حيث قال: "ان السعادة المطلقة تكمن في اعطائها للاخرين, و نحن بدورنا كمجموعة كشافة و مرشدات مطرانية الروم الكاثوليك- أم السمّاق, نجسّد هذه السعادة و خصوصا في موسم الأعياد المجيدة, فدورنا كمجموعة كشفية كبير جدا تجاه مجتمعنا و افراده و نحن على يقين تام انّنا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا تجاه الوطن و المجتمع".

وفي كلمة لسيادة المطران جبارة أعرب عن وافر شكره ومحبته لأفراد المجموعة الكشفية في الأردن وعلى الدور المميز الذين يبذلونه في خدمة الكنيسة والمجتمع وأضاف ان هذا البازار السنوي الذي يحظى برعاية ملكية سامية لهو فخر وعز للكنيسة المحلية . 

وقدمت المجموعة ايقونة القديس جاورجيوس لسمو الأميرة الذي يحمل اسم المطرانية كعربون محبة وشكر لها على رعايتها السنوية للبازار وحضورها اللافت.

وعقب الإفتتاح احيا الفنّان توفيق الدلو حفلاً افتتاحيا بمناسبة اول ايّام البازار بحضور واسع من ابناء الرعية والضيوف .