أخر الأخبار
5 عادات خاطئة يقع فيها الكثيرون بعد العلاقة الحميمية
5 عادات خاطئة يقع فيها الكثيرون بعد العلاقة الحميمية

عمان - الكاشف نيوز

قد يقوم أحد طرفي العلاقة الزوجية ببعض العادات السيئة  ،التي تؤدي إلي النفور وعدم الإقبال على هذه العلاقة بين الزوجين. إن كنت تريدين الحفاظ على السحر، الجاذبية، الإحترام والحب الصادق في العلاقة الحميمية، فعلى كل طرف إتباع “إتيكيت” للحفاظ علي شعلة الحب متوقدة دوما

لذا ننصح كلّ ثنائي تجنّب العادات التالية بعد العلاقة الحميمية.
1 - الإسراع إلى الحمام فوراً بعد العلاقة الحميمية:Sponsored Links

لا شك أن النظافة الشخصية مهمة جداً وأساسية، ولكن إن هرعت إلى الحمام فوراً بعد العلاقة الحميمية، قد يشعر الزوج بأنّك تشعرين بالإشمئزاز، والعكس صحيح. لذا لا ننصحك بالتسرع، بل ضم الحبيب والتعبير له عن مشاعرك قبل الإستحمام.

2- إرتداء الملابس فوراً بعد العلاقة الزوجية:

إرتداء الملابس فوراً بعد العلاقة ،يوحي بأنك غير مرتاحة فيها مع زوجك، أو أنك تخجلين من شكل جسمك. ننصحك إذاً بعدم إرتداء الملابس فوراً، لتعزيز الروابط الحميمة بينك وبين الزوج.

3- الضحك أو البكاء:

البكاء أو الضحك بعد العلاقة الحميمية، عادة غريبة قد يتعرض لها أحد الطرفين في العلاقة الزوجية،قد  تعود أسبابها لشعور أحدهما بالضغوط النفسية أو التوتر. في هذا السياق، نشدد على أهمية الصراحة، الحوار وعدم كبت المشاعر كي لا ترتد الأمور سلباً على العلاقة الحميمية.

4- النوم فوراً بعد العلاقة الحميمية:

أشارت الدراسات إلى أن الرجل ليس وحده الذي يميل إلى النوم فوراً بعد العلاقة الحميمية، إنما المرأة أيضاً معرضة لذلك.علماً بأن هذه العادة مزعجة جداً، وعلى الطرفين تجنبها لأنها تضعف الروابط الحميمية والزوجية ، إحرصي دائما علي أن تكوني مقبلة عليها أنتِ وزوجك وأنتما مرتاحان.

5- إلقاء نظرة على الهاتف فوراً بعد العلاقة:

لاشيء أهم من علاقتكما معا ، مهما كان لذا إحذري عزيزتي وأنت أيضا أيها الزوج من هذه العادة التي تقلل من إحترام الشريك! لا تسمحي للتكنولوجيا بأن تشكل حاجزاً بينك وبين زوجك وتخطف سحر اللحظة منكما.