أخر الأخبار
أخطاء جنسية يقع فيها الرجال أثناء العلاقة الحميمة
أخطاء جنسية يقع فيها الرجال أثناء العلاقة الحميمة

عمان - الكاشف نيوز

يقع الرجال في فخ كبير أثناء ممارستهم العلاقة الحميمية مع شريكتهم، معتقدين أن أسلوب التعامل معها هو الأفضل جنسيًا، فيتمسكون به ولا يغيرّون من هذه الأوضاع شيئًا، فيقول دكتور كوبر، المُعالج الجنسي: "إذا نجح الأمر أول ثلاث مرات فذلك لا يعني انه سينجح في الثلاث مرات المُقبلة".

ويضيف دكتور كيرنر، إن 80% من النساء تزيّف الأورجازم وتدّعي أنها وصلت إلى النشوة الجنسية"، لذلك فإنك لن تستطيع أن تعرف إذا كانت تستمتع معك أم لا، وعليك أن تُراعي مزاجها وكيف تُؤثر عليها الهرمونات أثناء دورتها الشهرية ومدي حساسية أعضائها التناسلية.

"معظم الرجال لا يفهمون تشريح البظر بالرغم من أنه بسيط ولطيف"، هكذا يتحدث المعالج الجنسي، فيقول أن البظر عبارة عن زر صغير تنتشر به آلاف النهايات العصبية وكلها مراكز حساسة جدًا وتستحق الاستكشاف ولكن انتبه من مداعبته بعنف وحاول أن تهتم بشريكتك وجدد من طرق مداعباتك لها ولا تخف أن تسألها بماذا تشعر؟ وهل تريد شيئ مختلف؟ أطلب منها أن توجهك ولا تترد في ذلك، ولا تميل إلى الصمت أثناء فترة المُداعبات، فكثيرًا من الرجال يعتقدون أنه أمر جيد، ولكن ذلك يجعل شريكتك تتساءل "هل انت تستمتع معها حقًا؟".

ليس عليك أن تُبالغ في مشاعرك ولكن يمكنك أن تشعرها أنك تستمتع معها، وذلك يأخذنا إلي خطأ آخر، وهو "تجنب الإغواء"، النساء ترغب في أن تُغويَ.

يقول دكتور كوبر، إن الإغراء لا يقل أهمية عن تكنيكات الممارسة بل في بعض الأحيان يكون أكثر أهمية فهو يُساعدك على معرفة تفضيلات شريكتك، وتُجيب تساؤلات مهمة مثل: هل هي تحب الجنس الفموي أم الإثارة البصرية أم العقلية؟ هل تُحب الديرتي توك أم لا؟.

ويقدم مستشار للعلاقات الجنسية نصائح للرجال قبل ممارسة العلاقة الحميمية، قائلا: "دع المرأة تشعر كم هي مرغوب فيها"، فتجنب التركيز الواضح على الوصول إلى الأورجازم فقط، ذلك قد يُغفل عنك لحظة مُناخية تترك داخلكما شعور بالرضا عن بعضكما البعض، ولذلك ينبغي ألا تندفع وتمتع بالتجربة ككل، إن الشعور بالأمان في العلاقة هو أساسي بالنسبة للمرأة، ربما يكون هو المفتاح، فعناق طويل يذهب بكما إلى أبعد مما كنت تعتقد، عناق لمدة 30 ثانية كافي ليخلق شعور بالسعادة والثقة.