أخر الأخبار
سائق يقتل ربة منزل لخلاف على سعر المواد المخدرة
سائق يقتل ربة منزل لخلاف على سعر المواد المخدرة

القاهرة - الكاشف نيوز

قضت محكمة جنايات الجيزة، بإحالة سائق إلى المفتى، لاتهامه بقتل ربة منزل لاختلافهما على سعر المواد المخدرة المتداولة بينهما فى الوراق، وحددت المحكمة جلسة 20 فبراير للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار خضر طلبة ، وعضوية المستشارين هشام الشريف وطارق الحدينى، وأمانة سر رجب شعبان.

وكشف تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم حمدى عادل مدبولى، 26 سنة، سائق، قتل المجنى عليها نسمة صلاح الدين، ربة منزل، مع سبق الإصرار والترصد، بعد نشوب خلافات على المواد المخدرة المتداولة بينهما.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم توجه إلى منزل المجنى عليه وخلال اتفاقهم على سعر المواد المخدرة المتداولة بينهم نشبت مشادة كلامية، قام على إثرها المتهم بإخراج سلاح أبيض "سكين" من طيات ملابسه فسدد لها طعنه، إلا أنه حاد عن هدفه، فلاحقها وقام بخنقها باستخدام كساء إحدى الوسادات حتى تمكن منها وأسقطها أرضا ففقدت قوتها.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم لكى يتأكد من أنها فارقت الحياة سدد لها طعنة باستخدام سلاح أبيض "مقص" أسفل صدرها، فأحدث إصابتها وفارقت الحياة، كما اقترنت جريمة المتهم بأخرى بأنه بذات الزمان والمكان أحرز بقصد التعاطى مخدر الهيروين.

يقول شقيق المجنى عليها، أنه توجه إلى منزلها، بناءا على تعليمات والدته للاطمئنان عليها، وبالوصول لمنزلها وبالطرق على بابه لم تجب، فخشى أن تكون تعرضت لغيبوبة مرض السكرى، فأسرع بإحضار نجارا وتمكن من الدخول، إلا أنه أبصرها ملقاه أرضا بغرفة نومها مضرجة فى دمائها.

وأضافت هند نسيم جارة المجنى عليها، أنها أثناء تواجدها بمسكنها يوم حدوث الواقعة نمى إلى سمعها صوت صراخ المجنى عليها لبرهة يسيرة، وفوجئت بعدها بحضور شقيقها إلى العقار ودخوله مسكنها بواسطة نجار وأبصرها ملقاه على الأرض بغرفة نومها.