أخر الأخبار
طبيب يقتل زوجته وهذا ما فعله لابعاد الشكوك عنه
طبيب يقتل زوجته وهذا ما فعله لابعاد الشكوك عنه

الكاشف نيوز - وكالات

ارتكب طبيب هندي جريمة شنيعة بقتل زوجته السابقة وذلك بأن رماها من أعلى جرف صخري ولكنه أراد تضليل العدالة وإبعاد الشبهات عنه فقام بتحديث حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر كي يبدو وكأنها ما زالت على قيد الحياة. 
وكان الطبيب ارتبط بزوجته السابقة، التي تدير دارا لرعاية المسنين، عام 2011 سرا، بينما كان متزوجا من أخرى، وقد علمت زوجته الأولى بالأمر، عندما جرى استبعادها من ملكية عقارات لصالح زوجها والزوجة الثانية. 
وذكرت الشرطة الهندية أنها اعتقلت الطبيب النيبالي دارمندرا سينغ للاشتباه في جريمة قتل المرأة مشيرة إلى أنه اعترف لاحقاً لارتكابه الجريمة قائلاً إنه عرض على زوجته تناول مشروب، خلطه بعقار محفز للنوم، ثم ألقى بها لاحقا من أعلى الجرف الصخري، لتلقى مصرعها على الفور، ولم تعرف بعد الأسباب التي دفعته للقيام بجريمته هذه، وبعد مرور فترة من الوقت، شعر أقارب السيدة الهندية بفقدانها وأبلغوا السلطات، معربين عن شكوكهم إزاء احتمال أن يكون الزوج السابق قد اختطفها. وفق صحيفة الديلي ميل البريطانية. 
وفي أكتوبر الماضي، عثرت الشرطة على الهاتف، دون صاحبته، في مكان يبعد مئات الكيلومترات عن مكان سكنها، واعترف الزوج السابق بأنه بعث بهاتف الضحية إلى منطقة بعيدة عبر شريك له.