أخر الأخبار
كلوب: كدت أبكي من تصرف صلاح
كلوب: كدت أبكي من تصرف صلاح

الكاشف نيوز - وكالات

أشاد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، بالهدوء والروح العالية التي تمتع بها لاعبو فريقه، في مواجهة آرسنال، اليوم السبت، والتي انتهت لصالح الريدز بنتيجة (5-1).
وقال كلوب في تصريحات لشبكة "بي بي سي"، عقب المباراة: "لقد كانت مباراة مفتوحة، كنا جيدين جدًا وفعلنا ما كنا نريده بالتحديد".
وأردف "أردنا الضغط ومنعهم من بناء الهجمة، هم أيضًا ضغطوا علينا لذلك كانت مباراة شرسة، ولكن عندما تحصل على الكرة عليك أن تكون هادئا".
وأضاف كلوب: "ردة الفعل على هدف آرسنال كانت رائعة جدًا، بقينا هادئين وأجبرناهم على ارتكاب الأخطاء. هدف فيرمينو الثاني بعد قطع ساديو ماني الكرة، كان دفاعا مثاليا".

وتابع "كنا نعلم في الشوط الثاني أن المباراة لم تنته، لذلك أردنا السيطرة على الأمور".
وأوضح "محمد صلاح ترك ضربة الجزاء لفيرمينو، وكدت أن أبكي، لأننا جميعًا نعلم كيف يرغب صلاح في تسجيل الأهداف، وهذا كان شيئا رائعا جدًا".
وواصل "كرة القدم لعبة مليئة بالأخطاء ويجب أن تتعامل مع ذلك. آرسنال لم يحصل على الكثير من الفرص، ولكن هذا سمح لنا بغلق المساحات. في النهاية نتيجة 5-1 أمام آرسنال لا تحدث كثيرًا لذلك أنا سعيد باللاعبين".
وتمكن ليفربول من الفوز على آرسنال بنتيجة (5-1)، ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في صدارة البريميرليج، ويوسع الفارق مع توتنهام صاحب المركز الثاني إلى 9 نقاط.