أخر الأخبار
شك في سلوكها.. رجل يقتل زوجته بحبة “سامة”.. أقنعها بأنها للتخسيس
شك في سلوكها.. رجل يقتل زوجته بحبة “سامة”.. أقنعها بأنها للتخسيس

القاهرة - الكاشف نيوز

تخلص عامل بطنطا، من زوجته بعد أن أقنعها بتناول حبة "قمح" سامة، على أنها للتخسيس، وذلك لشكه في سلوكها وتعرفها على أشخاص عن طريق صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتمكن ضباط المباحث الجنائية قسم أول طنطا من كشف لغز الجريمة.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد ورود بلاغ من مأمور قسم أول طنطا، يفيد بوفاة ربة منزل تدعى "داليا. م. ن"، 32 عاما، ربة منزل مقيمة في سيجر، دائرة القسم، إثر تناولها حبة "القمح" السامة، ووجود شبهة جنائية في الحادث.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العقيد وليد الصواف مفتش البحث الجنائي، والرائد يوسف الجندي رئيس مباحث القسم، ومعاونيه لفحص البلاغ والوقوف على حقيقة الوفاة بعد صدور تقرير الطب الشرعي، وتبين من التحريات الجنائية أن زوجها يدعى "أحمد. ع. أ"، 28 عاما، عامل بمطبعة، أقنعها بتناول حبة "القمح" السامة، على أنها علاج خاص بالتخسيس ومساعدتها في إنقاص وزنها، وأنها جاءت له من الخارج من أحد أصدقائه، وكان ذلك على غير الحقيقة وكان على علم بأنها حبة قاتلة ورغب في ذلك بهدف التخلص منها.

بتقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبمناقشته اعترف بالواقعة، وأنه قصد قتلها بعد شكه في سلوكها في الفترة الأخيرة.

وتابع الزوج: "أنها على علاقة غير شرعية وتعرفت على أشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وبعد اكتشافه ذلك قرر التخلص منها بواسطة حبة القمح القاتلة، خاصة وأنه على علم بأن تلك الحبة ليس لها علاج وتقتل من يتناولها".

وحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق، والتى قررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.