أخر الأخبار
حسام وابراهيم يقدران الوقفة الإنسانية للأمير علي
حسام وابراهيم يقدران الوقفة الإنسانية للأمير علي

عمان - الكاشف نيوز

قدر الشقيقان التوأم حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم وابراهيم حسن المدرب العام للمنتخب الوقفة الانسانية والتضامنية من قبل سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم وتعازيه الصادقة بوفاة والدتهما.

وقدم الشقيقان شكرهما وتقديرهما، وحرص سمو الامير علي ارسال وفد من اتحاد كرة القدم لتقديم واجب العزاء بفقيدتهما.

جاء ذلك خلال استقبال الشقيقين التوأم وحشد من ابناء عائلتهما وآل الفقيدة لوفد اتحاد كرة القدم الذي زار بيت  العزاء امس الاول في العاصمة المصرية- القاهرة  والذي ضم كلا من المهندس صلاح الدين صبره نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية وفادي زريقات الامين العام واحمد قطيشات مدير الدائرة الفنية ومدير المنتخب الوطني.

وقدم الوفد تعازي سمو الامير علي بن الحسين واسرة الكرة الاردنية الى الشقيقين التوأم حيث اعرب الوفد عن صادق تعازيهم وتقدير سموه واسرة الكرة الاردنية واركانها لمثابرتهما وصبرهما على الحالة المرضية الحرجة التي كانت المت بالفقيدة الراحلة والدتهما خلال رحلة مرضها والتي تزامنت مع مرحلة مهمة بمسيرة المنتخب الوطني خلال مشواره بالتصفيات الآسيوية وكذلك مشاركته ببطولة غرب اسيا وحرصهما على الوجود مع المنتخب وتحاملهما على مصاعب البقاء الى جانب والدتهما الفقيدة.

من جانبه عبر الكابتن حسام حسن باسمه ونيابة عن اسرته عن تقديره العالي لمواقف سمو الامير علي بن الحسين وقال في حديثة للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم « لن انسى مواقف سمو الأمير علي بن الحسين التي لا تنضب ابدا .. فهو حاضر معنا في كل المواقف .. انه أمير الإنسانية والعطاء».

واضاف «كلمات سمو الأمير علي بن الحسين وهو ينقل تعازيه بوفاة المرحومة والدتي سواء عبر الهاتف او من خلال برقية العزاء وما نقله لي ولعائلتي وفد الاتحاد الاردني لكرة القدم خففت عنا جميعا مصابنا الجلل؛ لانها كانت تنبع من قلب صادق ومشاعر جياشة». وقال « سمو الامير علي دعمني بكل المواقف وكان العامل الرئيس فيما وصلنا اليه مع النشامى ونحن نبلغ الملحق العالمي من تصفيات كاس العالم والمباراة النهائية لبطولة غرب اسيا ونهائيات كاس اسيا بفترة زمينة قصيرة وبظروف صعبة للغاية.

وختم» وقوف الامير علي ودعمه المتواصل للنشامى وللجهاز الفني أسهم في تحقيق الانجاز، لذلك سابقى مدينا لسمو الامير علي ولاسرة الكرة الاردنية لمواقفه الانسانية وقد تعلمت منه قيمة العطاء والمثابرة من اجل العطاء». ووجه الكابتن حسام حسن شكره وتقديره لاسرة الكرة الاردنية ولكل من شاطره احزانه بوفاة المغفور لها باذن الله والدته مشيرا الى ان هذه المشاعر تجعله يشعر بـأن اهله في الاردن .

واكد الكابتن حسام حسن بانه والجهاز الفني سوف يبدأون مهمتهم خل الايام المقبلة بهدف اعداد المنتخب للمباراة الاخيرة من التصفيات الاسيوية امام سورية يوم الخامس من الشهر المقبل حيث ينتظر ان يصل اعضاء الجهاز الفني الى عمان خلال الايام المقبلة.

وكان وفد اتحاد كرة القدم عاد الليلة قبل الماضية من العاصمة المصرية بعدما قدم تعازي سمو الامير علي بن الحسين واسرة الكرة الاردنية الى الشقيقين حسام وابراهيم وحظي الوفد باستقبال من سفارتنا في العاصمة المصرية ممثلة بالسيد نزار القيسي القائم باعمال السفير والسيد فهد الفايز القنصل الاقتصادي الى جانب اعضاء الجهاز الفني الموجودين في العاصمة المصرية والذين قدموا العزاء للشقيقين ايضا.