أخر الأخبار
اليوم الفيصلي وشباب الأردن.. نقاط مهمة !
اليوم الفيصلي وشباب الأردن.. نقاط مهمة !

عمان - الكاشف نيوز

يحتضن ستاد عمان في الخامسة والنصف من مساء اليوم آخر المباريات المؤجلة من الأسبوع السابع  لذهاب دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم، والتي تجمع الفيصلي (15) نقطة مع شباب الأردن (12) نقطة.
ويسعى الفيصلي التقدم من خلال هذه المباراة إلى المركز الثاني على سلم الترتيب ليشارك البقعة (18) هذا الترتيب، في حين أن فوز شباب الأردن سيضعه في المركز الثالث مع الفيصلي.
وتشير التوقعات الفنية للمباراة بأن الدقائق الأولى ستشهد حالة من الحذر بهدف التعرف على مكامن القوة والضعف من قبل كلا الفريقين، ومن ثم البحث عن الطريقة المناسبة للوصول بداية إلى غاية السيطرة الميدانية على مجريات اللعب وبالتالي البحث عن التسجيل، حيث أن الفريق الذي سيحكم قبضته على منطقة وسط الملعب خاصة سيكون الأوفر حظا للخروج بنقاط المباراة، لذا فإن التوقعات تشير إلى أن هذه المنطقة ستشهد صراعا محتدما بين لاعبي خط وسط الفريقين الأمر الذي سيفرض على الظهيرين مد يد العون لرفاقهم في هذه المنطقة.

أما الخط الخلفي فهو مطالب بعدم المغامرة في التعامل مع الكرات الواصلة أمام بوابة المرمى، كما ستكون الرقابة المحكمة على مفاتيح اللعب أساس العمل لدى الجانبين من خلال زيادة التركيز والتنسيق ما بين المدافعين.
الفيصلي سيعتمد على مجموعة من اللاعبين يبرز منهم شريف عدنان وقصي أبو عالية ورائد النواطير وخلدون الخوالدة ويوف الالوسي وأحمد الحوراني، في حين سيغيب عن تشكيلته ابراهيم الزواهرة للايقاف، في حين أن شباب الأردن سيتواجد في صفوفه عدي زهران ووسيم البزور وعلاء مطالقة ومحمد الشيشاني وأنس الجبارات وعبدالهادي المحارمة وبابا ديوب.
ترتيبات إدارية
وكان اتحاد كرة القدم اتفق مع ادارتي الفيصلي وشباب الاردن والجهات ذات العلاقة على الترتيبات الادارية والامنية للمباراة وذلك من خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد امس بمقر الاتحاد.
وفي اطار سعيه للخروج بموسم مثالي من حيث التنظيم فقد وجه اتحاد كرة القدم الدعوة لادارتي ذات راس والوحدات لحضور الاجتماع التنسيقي اليوم الاربعاء بمقر الاتحاد وذلك للاتفاق على الترتيبات الخاصة بمباراة الفريقين والتي ستقام يوم غد ضمن مباريات الاسبوع العاشر من دوري المناصير للمحترفين.
وكان عوض شعيبات مدير دائرة المسابقات اكد  على ان الاتحاد ومن خلال تعاون اداراتي الفيصلي وشباب الاردن يسعى للخروج باجواء مثالية للمباراة من خلال التقيد بالتعليمات التي تم الاتفاق عليها بحضور كل الذين يعملون على تنظيم المباراة.
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يتولى الاتحاد الإشراف على جميع الأمور التنظيمية للمباراة بالتعاون مع أفراد قوات الدرك، ما عدا تنظيم أرض الملعب فتقع المسؤولية على النادي المُضيف (النادي الفيصلي) على ان يعقد المؤتمر الصحفي بعد (15) دقيقة من انتهاء المباراة في المركز الاعلامي / مدينة الحسين للشباب وبمرافقة أمنية من قوات الدرك، وتقع مهمة احضار المدير الفني/ المدرب للنادي على عاتق المنسق الاعلامي لكلا الناديين، مع التأكيد على تطبيق ما جاء في اللائحة التأديبية بهذا الخصوص.