أخر الأخبار
شاب يقتل زوجته : “لقيت فيديوهات ومكالمات إباحية على موبايلها”
شاب يقتل زوجته : “لقيت فيديوهات ومكالمات إباحية على موبايلها”

القاهرة - الكاشف نيوز

كانت عقارب الساعة تشير إلى الحادية عشرة صباح اليوم، حين وصل الشاب الثلاثيني مكبل اليدين إلى مقر نيابة حوادث شمال الجيزة، بالطابق السابع بالمحكمة في شارع السودان بمنطقة إمبابة، ومثل أمام محقق النيابة، الذي قال له: "أنت متهم بقتل زوجتك ولاء 24 سنة في شهر أغسطس الماضي.. هل أنت مذنب؟"، رفع الشاب (مدحت ش.- 32 سنة- صاحب ورشة صيانة وتصليح ثلاجات بمنطقة إمبابة مسقط رأسه)، وأجاب بكل هدوء: "أيوه أنا قتلتها.. كانت بتخوني، شفت على تليفونها فيديوهات جنسية، ويوم الواقعة كانت بتكلم شاب في التليفون مكالمة جنسية، وقالت ليا إن ابني الرابع مش من صلبي".

يواصل الشاب المنسوب إليه تهمة القتل العمد من قبل النيابة العامة الاعترافات: "محستش بنفسي، فضلت أضرب فيها وحطيت إيدي على رقبتها ولقيتها طلعت في الروح، كانت تستاهل".

وتابع: "أنا بعد كدة فضلت قاعد شوية أفكر أعمل إيه.. بصيت في أوضة النوم لقيت شنطة سفر كبيرة، جبتها وحطيت فيها الجثة بتاعت مراتي، وفي فجر يوم العيد.. أخدت توك توك ورميت الشنطه هناك بالجثة، ورجعت فضلت قاعد في البيت شوية وبعدين عملت محضر تغيب لها في قسم شرطة إمبابة، وقلت إنها تركت البيت لوحدها.. وفضلت أدور مع أهلها علشان أبعد الشك عني، لحد ما الموضوع اتكشف، ولقيت قوة من المباحث جت قبضت عليا.. اعترفت بتفاصيل الواقعة".

وعقب ذلك، أعلن محقق النيابة المتهم بإحالته للمحاكمة الجنائية، أمام محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد.

جاء القرار من قبل النيابة العامة بعدما تسلمت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، التى أكدت أن المتهم هو مرتكب الجريمة، أيضا تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية الذي أكد وفاتها "خنقا"، وأثبت وجود سحجات وكدمات فى مختلف أنحاء جسدها نتيجة التعدي عليها بالضرب من قبل المتهم قبل خنقها.

وجاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف العميد عمرو طلعت رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، أن بداية الواقعة كانت بورد بلاغ من أهالي منطقة أوسيم بالعثور على جثة لسيدة داخل شنطة سفر في أرض زراعية، أول أيام عيد الأضحى المبارك، وبدأت القوات في فحص عددا من بلاغات التغيب حتى توصلت القوات تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن مرتكب الواقعة الزوج وقتلها لشكه في سلوكها، وتم استئذان النيابة العامة، وألقي القبض على المتهم بمعرفة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم أحمد ربيع رئيس مباحث مركز أوسيم، وتمت إحالته للنيابة، التى باشرت التحقيقات على مدار الأشهر الماضية، وتم إحالة المتهم للجنايات.