أخر الأخبار
ذات راس يهزم الوحدات ويضع صدارته في خطر
ذات راس يهزم الوحدات ويضع صدارته في خطر

عمان - الكاشف نيوز

حقق فريق ذات راس فوزا مستحقا على ضيفه الوحدات "2-0" في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الخميس على ملعب الأمير فيصل بالكرك وذلك في افتتاح مباريات الأسبوع العاشر لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وأحرز هدفي ذات راس في المباراة محمود الموافي بالدقيقة "32" والمصري محمد طلعت بالدقيقة "92".
 
ورفع ذات راسرصيده إلى "16" نقطة متقدما للمركز الرابع فيما بقي الوحدات بالصدارة مؤقتا بانتظار ما ستسفر عنه  نتائج الأسبوع العاشر.
 
المباراة التي أقيمت بدون جمهور ولم تنقل تلفزيونيا، شهدت انضبطاطا تكتيكيا عاليا من لاعبي ذات راس الذين تعاملوا مع معطيات خصمهم بحذر وهو الذي اعتمد على تحركات محمود موافي والسوري عبد القادر مجرمش والسوري فهد يوسف في عملية بناء الهجمات قابلهم من الوحدات الفلسطيني مراد اسماعيل عامر ذيب ومنذر أبو عمارة والذين اجتهدوا في البحث عن خيارات تقود السوري معتز الصالحاني ومحمود زعترة لشباك معتز ياسين.
 
الوحدات أعلن عن نوايا هجومية سرعان ما  تبددت في حين عكس فهد اليوسف كرة عرضية لم يحسن الموافي التصرف بها، فيما احتاجت رأسية زعترة لشيء من القوة لتشكل الخطورة المناسبة.
 
وفي الدقيقة "32" أعلن ذات راس عن هدف السبق بعدما استثمر محمود الموافي كرة عرضية سددها في شباك شفيع وهو الهدف الذي استفز لاعبي الوحدات لتسنح لأحمد الياس فرصة سانحة للتسجيل ومن انفراد شبع تام لكنه سدد بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بتقدم ذات راس "1-0".
 
وفي الشوط الثاني أجرى المدربان عدة تبديلات بهدف تعزيز القدرات الهجومية، واجتهد لاعبو الوحدات في البحث عن منافذ بين دفاع ذات راس تقودهم للتعديل لكنهم اصطدموا بترسانة دفاعية صعب اختراقها.
 
ومضى الوقت دون أن تشهد المباراة أية تغييرات وكان شفيع ينقذ مرماه من فرصة لاحت للمصري محمد طلعت فيما كان بديل الوحدات بهاء فيصل يسدد كرة قوية تألق ياسين في التصدي لها قبل أن يفوت بهاء نفسه فرصة هدف محقق على نفسه  .
 
وفي الدقيقة "92" عكس أبو حلاوة كرة نموذجية باتجاه المصري طلعت الذي هيأها لنفسه ووضعها داخل الشباك لتنتهي المباراة بفوز ثمين لذات راس "2-0".