أخر الأخبار
بالصور: حماس تقوم بإغلاق منزل عائلة المشهراوي وتشريد الأطفال والنساء
بالصور: حماس تقوم بإغلاق منزل عائلة المشهراوي وتشريد الأطفال والنساء

غزة – الكاشف نيوز: في ساعات متأخرة من ليلة 22 ابريل 2018 قامت مجموعات مسلحة يرتدون الأقنعة السوداء بمهاجمة منزل عائلة المشهراوي في وسط حي التفاح بمدينة غزة.

وقام الملثمون باقتحام البناية المكونة من ستة طوابق وتسكنها عشرات الأطفال والنساء، وهم أبناء ونساء وأشقاء القيادي في حركة فتح سمير المشهراوي.

وقد أكد شهود العيان أن هذه المجموعات المسلحة تابعة لحركة حماس وجناحها العسكري كتائب القسام، وقد استخدمت إطلاق النار الكثيف والقنابل المتفجرة لبث الرعب والخوف في نفوس أفراد العائلة وذلك انتقاماً من التصريحات الأخيرة للقيادي سمير المشهراوي التي أطلقها تجاه ممارسات حماس التي تقوم بها ضد السكان الأبرياء في قطاع غزة.

وبعد أربعة ساعات من تفتيش المنزل قامت هذه المجموعات المسلحة بالطلب من عائلة المشهراوي اخلاء البناية بالكامل، ثم عمدت إلى استخدام لحام الأكسجين في إغلاق الأبواب الحديدية المؤدية للبناية.

وقال المواطن عبد الكريم الشرفا في حديثه لموقع (الكاشف نيوز) أن رؤية أطفال ونساء عائلة المشهراوي وهم يغادرون منزلهم هو من أصعب وأقسى المشاهد التي رآها طوال حياته.

وتساءل المواطن "اذا كانت حماس وكتائب القسام تريد الإنتقام من القيادي في فتح سمير المشهراوي، فما ذنب عائلة بأكملها؟؟!! وما ذنب النساء والأطفال الصغار والرضع؟!"

وأكد المواطن الشرفا "أن البناية لا يملكها سمير المشهراوي وحده بل يملكها جميع أشقاء سمير ويسكنها أبناء ونساء أشقائه عدنان وسامي المشهراوي، وعادل وابنه رائد المشهراوي، وزياد المشهراوي، وأشقاء آخرين لا أعرف أسماءهم، فما ذنب هؤلاء؟!"

وما ذنب شقيقتهم المقعدة على كرسي متحرك حتى يتم إلقاءها في الشارع بهذه الطريقة الوحشية؟!

الجدير بالذكر أن حركة حماس وكتائب القسام التابعه لها قامت بمهاجمة وإغلاق منزل عائلة المشهراوي مرتين، وكانت المرة الأولى عام 2007 بعد الإنقلاب الذي قامت به حماس ضد السلطة الفلسطينية، وها هي حماس تقوم بإغلاقه عام (2018) أي بعد ما يقارب عشرة سنوات، ومنزل المشهراوي عبارة عن بناية سكنية مكونة من ستة طوابق كان يسكنها ما يقارب خمسون فرداً هم سمير المشهراوي وأشقائه وأبنائهم ونسائهم.

وقد زار مراسلنا منطقة التفاح بمدينة غزة صباح اليوم الاثنين والتقط عدد من الصور لمنزل المشهراوي بعد إغلاقه، وقد ظهر أن كتائب القسام قد كتبت شعارات التهديد والوعيد ضد عائلة المشهراوي على جدران منزلهم وشعارات أخرى تقول فيها كتائب القسام أن المنزل مغلق بأوامر من كتائب القسام.

.